الأخبار المحلية

فريق المصالحة الوطنية ينعي عضو الفريق حسن زيد

متابعات | 27 أكتوبر | المسيرة نت: نعى فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل، عضو فريق المصالحة حسن محمد زيد، الذي استشهد اليوم في عملية اغتيال إجرامية.

وأدان فريق المصالحة في بيان هذه الجريمة النكراء التي طالت شخصية سياسية مدنية عرفت بمواقفها الصريحة والشجاعة والداعية إلى وحدة الصف والمصالحة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد البيان أن عملية الاغتيال الأثمة تهدف إلى تقويض جهود المصالحة الوطنية والحل السياسي.. لافتا إلى أن فريق المصالحة لن يألوا جهدا في الاستمرار في جهوده مهما كانت التحديات والمؤامرات.

ودعا البيان الجهات الأمنية إلى سرعة ضبط المتورطين وتقديمهم للعدالة والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

ونوه فريق المصالحة الوطنية، بمناقب وأدوار حسن محمد زيد من خلال عمله في الفريق وحرصه على تغليب لغة الحوار والمصالحة بين أبناء اليمن.. مؤكدا أن اليمن خسر برحيله هامة وطنية كان لها مواقف مشهودة في مختلف المراحل التي مر بها الوطن.

وعبر فريق المصالحة عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ومحبيه في هذا المصاب الأليم.. سائلا المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

منذ 36 دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock