أخبار التقنية

فيديو من سامسونج يكشف الكثير عن الهاتف المنتظر Galaxy A6

ظهر اليوم فيديو يستعرض الكثير عن الهاتف المنتظر بشدة Galaxy A6، الهاتف الذي كان مثاراً للكثير من الشائعات خلال الأسابيع القليلة الماضية،

الفيديو الذي يظهر الهاتف وتصميمه بتصوير عالي الجودة ويبدو رسمياً، يقدم هذا المقطع أيضا تأكيد لبعض المواصفات لهاتف جالكسي A6، حيث يمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.6 أنش Super AMOLED بدقة HD+ ويظهر واضحاً أن الشاشة ستكون شاشات Infinity المميزة في الإصدارات الراقية الأخيرة من سامسونج،ويظهر الهاتف لا يأتي بالإنحناء في الجوانب ولكن يبدو أكثر طولاً مع نسبة أبعاد 18.5:9 وزوايا مستديرة.

ومن الملاحظ أيضاً من تصميم هاتف A6 تصميم الكاميرا العمودي المشابهة لتصميم كاميرا S9 مع مكان مستشعر البصمة في الخلف وسمك 7.7 ملي على الجسم المعدني، ويتوفر بالألوان الأسود والأزرق والذهبي.

نتيجة بحث الصور عن ‪Galaxy A6‬‏

وبالنسبة للكاميرا المزدوجة فكلاهما بدقة 16 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسة f/1.7 و f/1.9، ولم يظهر في الفيديو تفاصيل عن الكاميرا الأمامية لكن يظهر وجود فلاش LED.

على الجانب الأخر لم يتم التطرق لأي تفاصيل عن مكونات الهاتف الداخلية للهاتف ولكن التوقعات أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 625.

ولا توجد أي معلومات عن التكلفة ولا التوافر، على الرغم من معلومة غير رسمية بعد تؤكد على طرح الهاتف في ثلاثة أسواق أوروبا وروسيا والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock