الأخبار العالمية

تعاون بين القوة الجوية وشركة “سايبا” لصناعة المحركات والقطع الالكترونية

اعلن قائد القوة الجوية للجيش الايراني العميد طيار عزيز نصير زادة العزم على التعاون بين القوة الجوية وشركة “سايبا” لصناعة السيارات في مجال صناعة المحركات والقطع الالكترونية.

العالم – ايران

وقال العميد طيار نصير زادة حول زيارته التفقدية لشركة “سايبا”: ان هذه الزيارة جاءت بهدف التعرف على الطاقات وامكانية التعاون المشترك مع صناعة السيارات في البلاد في مجال تصميم وتصنيع المحركات والقطع ذات التكنولوجيا العالية ومن المؤكد اننا سنكسر الحظر المعادي في حال تنمية هذا الانموذج من التعاون.

واشار الى وجود الطاقات والتخصصات اللازمة في مجموعة “سايبا” من حيث الامكانيات التقنية والكوادر البشرية واضاف: انه في ضوء وجود البنية التحتية المناسبة في شركة “ميغاموتور” نعتزم الاستفادة من القدرات التقنية لهذا الشركة في مجال صناعة محركات الطائرات المسيرة.

واعتبر العميد طيار نصير زادة الاستفادة من امكانيات الخبراء المحليين بانه يمثل الطريق لتنمية الانشطة في قطاعي الصناعات الدفاعية وصناعة السيارات واضاف: اننا على استعداد لنقل خبراتنا الى مجموعة “سايبا” في مجال صناعة القطع الالكترونية ذات التكنولوجيا العالية.

واوضح بان الهدف من التعاون مع مجموعة “سايبا” لصناعة السيارات هو تصميم وتصنيع القطع اللازمة في قطاع صناعة السيارات والقوة الجوية، ومن المؤكد اننا سننفذ اجراءات وخطط مناسبة في هذا المجال.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock