أخبار التقنيةتسريباتهواتف محموله

تسريب جديد يظهر تصميمات تخيلية للهاتف القادم Xiaomi Mi Mix Alpha بشاشة منحنية تمتد حتى الجزء الخلفي للهاتف

يبدو أن تصميم شاشة “الشلال” ، كما يظهر في الهاتفين Vivo Nex 3 و Huawei Mate 30 Pro ، أصبح “شيئًا” عصريًا جديدًا في عالم الهواتف المحمولة. ولكن ماذا لو قامت شركة بأخذ خطوة إلى الأمام؟ إليكم الموقف فيما يتعلق بشركة Xiaomi وهاتف Mix الجديد كما نفهمه حاليًا – سيكون هناك حدث كبير في 24 سبتمبر.

يعرض هاتف Mix الجديد طموحًا كما قالت الشركة ، بأكثر من 100٪ من الشاشة إلى نسبة الجسم الخلفي. يمكن أن يكون هذا عرضًا للشلال يتم نقله إلى أبعد الحدود بما يكفي لتحريف الحسابات بطريقة تؤدي إلى كسر علامة 100٪. على الأقل من الناحية الفنية يبدو أن الصور المذهلة من Xiaomi الخاصة بـ Mix Alpha تظهر وجهة نظر جانبية لهاتف مغطى بالكامل بشاشة منحنية.

ولكن يبدو أن هناك احتمال أكثر إثارة للاهتمام كذلك. مفهوم يجعل. ونظرًا لأن الشاشة نفسها يجب ببساطة أن تكون منحنية في مكانها وغير قابلة للطي ، فمن المحتمل أن يكون التصميم عمليًا أكثر من الهواتف القابلة للطي مثل Huawei Mate X أو Samsung Galaxy Fold.

بتجميع بعض الهمسات الأخرى في معمل الإشاعات فيما يتعلق بإعلانات Xiaomi المرتقبة ، يمكننا أن نتوقع رؤية الهاتف يملك معالج Snapdragon 855+ كما قد يملك هاتف Mix الجديد الكاميرا القادمة من سامسونج 108MP ISOCELL Bright HMX من سامسونج. من المحتمل أن تكون موصولة بكاميرا تليفوتوغرافي / أو كاميرا فائقة الدقة.

أما بالنسبة للأجهزة الأقل غموضًا والمغمورة في الأجهزة الغامضة ، فمن المتوقع أن تكشف Xiaomi عن هاتفها الرائد Mi 9 Pro ، الذي يملك شاشة Super AMOLED مقاس 6.39 بوصة ومعالج Snapdragon 855+ وبطارية أكبر سعة 4000 مللي أمبير في الساعة. أيضًا ، الدعم المحتمل لتقنية الشحن اللاسلكي 30W Mi Charge Turbo الجديدة من Xiaomi. من المتوقع أيضًا إعلانها عن شاشة التلفاز Mi TV Pro وواجهة MIUI 11 في حدث 24 سبتمبر. إنتظروا تغطيتنا للمقالات القادمة أثناء المؤتمر إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock