الأخبار المحلية

وقفة قبلية مسلحة لأبناء مقبنة بتعز استنكارا لجريمة آل سبيعيان

متابعات | 7 يوليو | المسيرة نت: نظم أبناء مديرية مقبنة بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء، وقفة قبلية مسلحة استنكاراً لجرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني، والتي كان آخرها إعدام ٧ من أُسرة آل سبيعيان الشرفاء بمحافظة مأرب.

وفي الوقفة أكد أبناء مديرية مقبنة مواصلة المسير على درب الشهداء العظماء، واستعدادهم لبذل الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن الدين والوطن، ورفد المرابطين في جبهات الكرامة والشرف بقوافل المال والرجال حتى تحقيق الانتصار.

وأكدوا أن ما حصل بحق آل سبيعيان ما هو إلا دليلا على ضعف وهزيمة يتلقاها العدوان ومرتزقته إثر ضربات البأس التي يحققها أبطال القوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي عمق دول تحالف العدوان، منوهين على أن أبناء مقبنة رهن إشارة القيادة السياسية وجاهزين بكل عدتهم وعتادهم لمواجهة كل غازي ومحتل.

وصدر عن الوقفة بيان دعا أبناء مقبنة إلى النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح وطرد كل غازي ومحتل لبلد الأمن والإيمان، مشيرا إلى أن شعبنا اليمني المجاهد سينتصر لكل مظلوم في كل شبر من هذا البلد، وسيعيد كل حبة رمل لسيادة الوطن، وسيلقن تحالف العدوان ثمناً غالياً لغطرستهم وغرورهم ولو بعد حين.

#مقبنة
#وقفة قبلية
#أسرة آل سبيعيان
منذ 16 دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock