الأخبار العالمية

النواب سيتابعون بجدية الهواجس الاقتصادية للمواطنين

قال رئيس مجلس الشورى الإسلامي، أن دسيسة جديدة تتضح أكثر خاصة بعد أن أعلن وزير الخارجية الاميركي، دعمه العلني والمشين لاعمال الشغب وحرق ممتلكات الناس والذي يعتبره دفاعا عن الشعب الإيراني، ما يفضح سلوكه المخادع والمنافق تجاه الشعب الإيراني.

جاء ذلك في اشارة الى توجيهات قائد الثورة الاسلامية، والذي حذر جميع المسؤولين والمواطنين من تصرفات المحرضين وأعمال الشغب، وتأكيده على أمن البلاد ووحدة جميع القوى في مواجهة هذه المؤامرة المتعددة الأطراف.

وشكر علي لاريجاني في كلمة امام الجلسة المفتوحة لمجلس الشورى الاسلامي اليوم الاثنين، التوجيهات الحكيمة لقائد الثورة الإسلامية فيما يتعلق بأحداث الأيام القليلة الماضية وقال: لقد حددت التوجيهات الحكيمة لقائد الثورة يوم أمس في درسه الفقهي، مسار حركة الشعب والمسؤولين فيما يتعلق بالأحداث الأخيرة ، وان نواب البرلمان سيتابعون بجدية الهواجس الاقتصادية للمواطنين ولن يفسحوا المجال لاميركا وعملائها بإثارة الفوضى .

الجدير بالاشارة الى أن قائد الثورة الاسلامية أعلن أمس دعمه لقرار رؤساء السلطات الثلاث بشان تقنين استهلاك الوقود.

واشار سماحته الى ان رؤساء السلطات الثلاث اتخذوا قرارهم بناء على دراسة دقيقة وبالتالي لابد من تطبيقه ، واوضح سماحته ان من المؤكد ان بعض المواطنين مستائون من هذا القرار ولربما يلحق الضرر ببعضهم الا ان اعمال التخريب واحراق الممتلكات ليس من عمل المواطنين بل عمل الاشرار.

المصدر: العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock