أخبار التقنيةتقنيات متفرقة

شركة Garmin تطلق رسمياً مجموعة من الساعات الذكية التي تحمل ثيمات Star Wars

على الرغم من أنه لا يزال أمامنا بضعة أشهر من إطلاق الجزء الجديد من فيلم Star Wars ، إلا أن المنتجات التي تحتفل بالإصدار القادم بدأت تظهر. شركة Garmin هي واحدة من العلامات التجارية التي تعاونت مع Disney لإطلاق مثل هذه المنتجات التي تحمل شعار وثيمات فيلم Star Wars ، وكما نعلم جميعًا ، تشتهر Garmin بساعاتها الذكية.

سلسلة Legacy Saga التي تم الإعلان عنها مؤخرًا هي عبارة عن مجموعة من الساعات الذكية ذات الطابع الخاص بـ Star Wars ، بالإضافة إلى تطبيق Garmin Connect الذي يتأثر بالشخصية ، ويوفر تجربة فريدة مناسبة لمحبي Star Wars.

تشتمل سلسلة Legacy Saga Series على ساعتين خاصتين من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مستوحاة من بطل المقاومة ، ري ، وشرير مبدع ، دارث فيدر. كلاهما يأتي مع شعارات محفورة وإطارات مزينة بشارات شخصية تشيد بشخصيات حرب النجوم.

تتميز ساعة ري النسخة الخاصة بشريط رفيع مستوحى من جيدي ولديها شارة جيدي محفورة على حافة فضية. يشتمل الجهاز الذي يمكن ارتداؤه على أوجه مشاهدة ذات طابع حرفي ورسوم متحركة للأهداف وتجربة تطبيق Garmin Connect التي تحمل عنوان Jedi والتي توفر للمستخدمين صورًا وشاراتًا حصرية وألحان مستوحاة من Rey وغيرها.

وفقًا لـ Garmin ، يجب أن توفر الساعة عمر بطارية يصل إلى سبعة أيام في وضع الساعة الذكية ويأتي مع شريط سيليكون أبيض إضافي في الصندوق. تتوفر ساعة Rey Special Edition الذكية للشراء بقيمة 400 دولار.

الساعة الذكية الثانية التي كشفت عنها Garmin ، تسمى دارث فيدر النسخة الخاصة بسوار من الجلد الأسود المميز مع إطار Sith-red وداخلية من جلد النوبك الرمادي. تمتاز الحافة الأمامية بتفاصيل مستوحاة من قمرة القيادة الخاصة بشركة Vader TIE Advanced X1 واقتباس “القاعدة في المجرة”.

تمامًا مثل طراز Rey Special Edition ، تأتي مزودة بأوجه مشاهدة ذات طابع مميز ومحتوى حصري. ومع ذلك ، تعد ساعة Darth Vader الذكية بعمر بطارية يصل إلى ثمانية أيام وتتضمن شريط سيليكون أسود إضافي في الصندوق. وسوف تباع مقابل 400 دولار كذلك.

المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock