الأخبار العالمية

لماذا انضم سواريز إلى أتلتيكو مدريد؟

  • سواريز مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تحدث المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في مقابلة مع صحيفة “فرانس فوتبول” عن انضمامه إلى أتلتيكو مدريد وسبب اختياره لـ”الروخي بلانكوس”، مشيراً إلى أنه “طرد من برشلونة”.

وقال سواريز (34 عاماً) للصحيفة الفرنسية تعليقاً على تسجيله 16 هدفاً في الدوري الإسباني حتى الآن: “من المهم جداً أن تكون قوياً من الناحية الذهنية، وأن تشعر بأن لديك الامكانية للتغلب على الصعوبات، دائماً ما كانت هذه أبرز خصائصي، لا أستسلم أبداً وخصوصاً في الأوقات الصعبة. إنه أمر يتعلق بتقدير الذات. فبعد كل هذه السنوات التي قضيتها في برشلونة، كنت أرغب في إظهار أنني ما زلت مفيداً وأنني ألعب بأعلى مستوى، وداخل فرق الصفوة الإسبانية”.

وعلّق على رحيله عن برشلونة بالقول: “لقد طردني مسؤولو برشلونة، قالوا لي إنهم لا يرغبون في استمراري. هناك فرق بين رغبة النادي في بيعك وبين أنهم يبلغوك بعدم اعتمادهم عليك، بكل بساطة أصبحوا لا يريدون استمراري، كنت أستحق بعض الاحترام”.

وأضاف “أكثر شيء آلمني، أنهم أخبروني أنني أصبحت كبيراً في العمر”.

وتابع: “لو لم أكن أساهم بشيء مع البرسا لثلاثة أو أربعة مواسم لتفهمت القرار، لكنني كنت أسجل أكثر من 20 هدفاً في كل موسم، كنت أحظى دائماً بأرقام وإحصائيات جيدة، فقط خلف ميسي. خلال فترتي في برشلونة لستة أعوام قمت بما كان ينتظر مني”.

وعن انضمامه إلى أتلتيكو مدريد قال: “لم أكن لأصبح سعيداً في مكان لا يحبني فيه الناس، لكن هذا التغيير (انتقاله لأتلتيكو) كان مرحباً به بعد كل ما عشته في البرسا وبطريقة خروجي”.

وأوضح سواريز: “كنت أريد التغيير، الأصعب هو اعتيادك وعائلتك على العيش في نفس المكان لستة أعوام، وأن تشرح لأبنائك أننا سنغير المكان. هذا هو الأصعب، لكن الجانب الإيجابي هو أنني لم أكن لأشعر بالسعادة هناك، تشعر عائلتي الآن أنني أصبحت سعيداً وهذا هو الأهم”.

وكان سواريز قد غادر برشلونة في صيف العام الماضي، وانضم إلى أتلتيكو مدريد في انتقال مجاني.

المصدر : الميادين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock