الأخبار العربية

استمرار مسلسل الاغتيالات جنوبي سوريا ونجاة ضابط

يستمر مسلسل الاغتيالات في حصد الارواح في كل من السويداء ودرعا بجنوب سوريا ويتسبب بوفاة شخصين في السويداء يوم امس الثلاثاء 9 آذار/ مارس.

العالم – سوريا

حيث عثر الأهالي في بلدة خربا غرب السويداء على جثتين لشخصين مجهولي الهوية، قتلا بظروف غامضة هناك، وسط انفلات أمني وتكرار لمشهد القتل والاغتيالات في السويداء.

وتم العثور في محافظة درعا يوم امس على جثة محمد صلاح نايف المحاميد مقتولاً بظروف غامضة بالقرب من بلدة نهج بالريف الغربي لدرعا، وسبقها مقتل المدعو وليد الدوخي متأثراً بجراح أصيب بها بعد استهدافه في بلدة إنخل شمال درعا.

ومع تلك الاغتيالات، ترتفع أعداد القتلى في محافظة درعا خلال شهر آذار/مارس الجاري إلى عشرة قتلى، أحدهم قتل جراء إطلاق رصاص طائش في أحد الأعراس، بينما قتل 26 شخصاً في المحافظة خلال شهر شباط الفائت.

كما تعرض أحد ضباط الجيش السوري, صباح امس الثلاثاء الى محاولة اغتيال على يدمجهولين حاولوا اغتياله في ريف محافظة درعا الغربي.

وقالت مصادر اعلامية محلية, إن مجهولين استهدفوا ضابطاً من قوات الجيش السوري برتبة “ملازم أول” بالرصاص، على طريق “اليادودة – المزيريب” غربي درعا، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مشفى درعا الوطني.

وأوضحت المصادر, إن “الضابط” من مرتبات الفرقة الرابعة، وهو المسؤول عن منطقة مؤسسة الري بين اليادودة والمزيريب.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock