الأخبار العربية

سلطنة عمان تقرر تمديد إغلاق ظفار وولاية مصيرة حتى 17 يوليو

قررت السلطات العُمانية، الإبقاء على إغلاق محافظة ظفار وولاية مصيرة حتى 17 يوليو، وذلك في إطار إجراءاتها للحد من انتشار وباء كورونا.

العالم – عمان

وكانت السلطات العُمانية قد أعلنت، في 9 يونيو 2020، إغلاق ظفار ومناطق سياحية أخرى بين 13 يونيو و3 يوليو، ومنعت أي تجمعات أو أنشطة سياحية فيها.

كما قررت اللجنة العليا “استمرار العمل بحزمة التسهيلات الدعم القطاع الخاص والقوى العاملة به التي تم الإعلان في شهر أبريل الماضي حتى نهاية سبتمبر المقبل”.

وأهابت بالجميع “التقيد التام بالتباعد الجسدي، وارتداء الكمامة، والمواظبة على نظافة اليدين، وبقية الإجراءات الاحترازية”، وتطبيق ذلك على مؤسسات القطاعين العام والخاص، ورصد المخالفين وإخضاعهم للإجراءات القانونية.

وأعلنت وزارة الصحة​ العُمانية أمس الثلاثاء، تسجيل 1010 إصابات جديدة بفيروس كورونا، منها 776 حالة لعمانيّين و234 لغير عمانيّين، وبذلك يصبح العدد الكلّي للحالات المسجّلة 40070 إصابة.

ولفتت الوزارة، في بيان، إلى أنه تمّ تسجيل 7 حالات وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع عدد الوفيات بسبب الفيروس إلى 169، فيما تماثل 1003 مرضى للشفاء، ليبلغ العدد الإجمالي للمتعافين 23425 حالة.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock