الأخبار المحلية

عضو السياسي الأعلى محمد الحوثي: الشعب اليمني يواصل تحت قيادة السيد القائد الدفاع عن شعب فلسطين

خاص- المسيرة نت: أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي تمسك الشعب اليمني المستمر بالقضية الفلسطينية ومساندة الشعب الفلسطيني حتى انتهاء العدوان الصهيوني ورفع الحصار على قطاع غزة.

وقال الحوثي في برقية تهنئة رفعها إلى السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ١٤٤٥ھ إن عيد الفطر المبارك يأتينا هذا العام وسط تحدياتٍ عديدة تواجه أمتنا العربية والإسلامية، حيث يتعرض الشعب الفلسطيني في غزة للعدوان والحصار والإبادة من قبل كيان العدو الإسرائيلي منذ ستة أشهر، ويتعرض شعبنا اليمني العزيز إلى عدوانٍ أمريكي بريطاني جديد بغرض إنهاء دعم بلدنا وشعبنا للشعب الفلسطيني المظلوم”.

وأضاف: “ومع ذلك، فإن شعبنا العزيز وقواته المسلحة البطلة يواصلان تحت قيادتكم الحكيمة العمل الجاد والتفاني في خدمة وطننا وشعبنا والدفاع عن شعب فلسطين، بتضامنٍ قوي أثبت للعالم بأسره أن القضية الفلسطينية قضيةٌ عادلة لا يمكن لليمن واليمنيين التخلي عنها، وأن العدالة والإنسانية لا تعرف حدوداً ولا تقف عند حدود الدول”.

وأكد أن موقف السيد القائد الجريء والمناصر قد عزّز من صمود الشعب الفلسطيني، وأنه قد جسّد رؤيتكم الإنسانية والمبادئ السامية التي تقوم عليها قيادتكم، وأنه سيستمر – بإذن الله سبحانه وتعالى – حتى تحقيق الهدف المعلن له وهو إنهاء العدوان والحصار على أهالي غزة وإدخال الغذاء والدواء وكافة احتياجاتهم الأساسية التي حرمهم منها العدو الإسرائيلي المسنود أمريكياً وبريطانياً.

وفي الختام، جدد الحوثي التهنئة الحارة للسيد القائد، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم ويسدد خطاكم في خدمة الوطن والشعب والأمة، وأن يديم عليكم الصحة والعافية والنجاح، وأن يعيده على شعبنا والشعب الفلسطيني وقد أنعم عليهما وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والسعادة والأمن والاستقرار والسلام.

منذ 4 دقائق

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock