الأخبار المحلية

صعدة.. فعالية لمكتب الصحة بمناسبة اليوم الوطني للصمود

صعدة | 20 مارس | المسيرة نت: نظم مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة صعدة اليوم فعالية تحت شعار ” ولا تهنوا في ابتغاء القوم” بمناسبة اليوم الوطني للصمود في مواجهة العدوان وحصاره.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة اللواء محمد جابر عوض وعضو مجلس الشورى الشيخ سلمان عوفان ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد الفرح ومدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة الدكتور عبد الغني فريح. حث محافظ صعدة على المشاركة الفاعلة والواسعة في تنظيم الأنشطة الخاصة باليوم الوطني للصمود، بما يتناسب مع حجم ثبات وتضحية الشعب اليمني وصموده لستة أعوام.

وأكد المحافظ عوض على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة، لإيصال رسائل قوية لقوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي باستمرار ثبات الشعب اليمني في مواجهته ورفد الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر.

من جانبه أشار نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد الفرح إلى أن العدوان دمر أكثر من 54 مرفق صحي مابين مستشفى ومركز صحي ووحدات صحية بالإضافة إلى قصف أربع سيارات إسعافية.

من جانبه أكد مدير الرعاية الصحية الأولية الدكتور عبد الغني فريح على أن القطاع الصحي بالمحافظة من أكثر القطاعات التي استهدفها العدوان من بداية العدوان.

كما ألقيت في الفعالية التي حضرها منتسبي القطاع الصحي كلمات وقصيدة شعرية للشاعر زكريا الهادي اكدت على أهمية إحياء ذكرى يوم الصمود لتعزيز الثبات والتلاحم في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.

#صعدة
#اليوم الوطني للصمود
#مكتب الصحة فعالية
منذ دقيقتين

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock