الأخبار العربية

مجموعة الحبتور الاماراتية تخطط لفتح مكتب لها لدى الكيان الاسرائيلي

أعلنت مجموعة «الحبتور» الإماراتية عن خططها لفتح مكتب تمثيلي لها فيالاراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك عقب توقيع اتفاق العار التطبيعي بين الامارات والكيان الاسرائيلي.

العالم-الامارات

وقالت المجموعة التي تتخذ من دبي مقراً لها في بيان صدر اليوم (الأحد)، إن “خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة، استقبل شلومي فوغل، أحد مالكي مجموعة «أمبا» ورئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي، في المقر الرئيسي لمجموعة «الحبتور» على شارع الوصل في دبي”.

وتزامن الاجتماع الذي عقد قبل أيام مع توقيع “اتفاق التطبيع” بين الإمارات والكيان الصهيوني في 15 سبتمبر (أيلول) الحالي، لتطبيع العلاقات بين الجانبين.

وقال الحبتور: «أتطلع إلى هذا اليوم منذ فترة طويلة جداً. لطالما اعتبرت أن الإماراتيين والإسرائيليين يملكون قواسم مشتركة كثيرة. الإمارات وإسرائيل تتجهان نحو الأعمال، وتعتمدان على المواهب البشرية والطموح أكثر من الموارد الطبيعية لبناء اقتصاد قوي قائم على الابتكار»، على حد تعبيره.

وقد ضمّ الوفد المرافق كلاً من إيريز كاتز، الرئيس التنفيذي لشركة «سيمنت»، وأور إيال، المستشار التنفيذي لـ«فوغل»، وسار براشا، الرئيس التنفيذي لذراع المجموعة الزراعية، والعديد من المسؤولين التنفيذيين الآخرين من مجموعة «أمبا».

ومن جانب مجموعة الحبتور، حضر الاجتماع محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وأحمد الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، ومعن الحلبي، المدير العام، وسانجيف أغاروالا، نائب المدير العام، إلى جانب أعضاء آخرين من الإدارة العليا.

وفي أثر الاجتماع مع «فوغل»، كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور عن نيّته فتح مكتب تمثيلي للمجموعة في الكيان الاسرائيلي.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock