الأخبار العربية

كلمة السيد حسن نصر الله في احتفال يوم الجريح المقاوم

قال الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله اليوم الثلاثاء خلال كلمته : عند الإعلان عن اللوائح الانتخابية فإن ذلك سيكون مع الشركاء في اللائحة.

العالم – لبنان

وأشار السيد نصر الله: في الدوائر التي ليس لنا فيها مرشحون فإن الحلفاء سيشكلون اللوائح ونحن مستعدون للمساعدة.

وأضاف سماحته قائلا: قد نذهب إلى لائحتين في بعض الدوائر الانتخابية بناءً على المصلحة الانتخابية لنا ولحلفائنا و

شكلنا ماكينة انتخابية حتى لا يضيع أي صوت من أصواتنا حتى في الدوائر التي ليس لنا فيها مرشحون.

وأكد السيد نصر الله في كلمته حيث قال : إن جو التشكيك بتأجيل الانتخابات كان يخرج من غرفة واحدة وهذا الأمر انتهى والانتخابات ستجري.

وأردف الأمين العام لحزب الله قائلا: “إن واشنطن لا تكتفي بعدم إدانة الجرائم الإسرائيلية في فلسطين بل تمنع العالم من الإدانة أيضاً. ماذا عن المجازر وجرائم الحرب الإسرائيلية في فلسطين المحتلة وعن حصار غزة؟الجرحى الذين حاربوا الاحتلال هم الشهود في زمن النكران والدليل على استمرار المقاومة”.

وبالإشارة الى جرائم أمريكا في كل انحاء العالم قال السيد نصرالله:”العالم صمت أمام استهداف التكفيريين لمصلي الجمعة في باكستان الأسبوع الماضي. ماذا عن مجازر التحالف السعودي ضد المدنيين في اليمن؟ ولماذا يسكت العالم عن حصار اليمن؟ كما قصفت الطائرات الأميركية أعراساً أفغانية وادعت لاحقاً أنها مراكز تدريب. واشنطن تدعو روسيا لعدم استهداف المدنيين فماذا تقول عن ضحايا الحروب الأميركية؟يجب عقد آلاف جلسات المحاكمة للجيوش الأميركية والأوروبية على جرائمها في كل أنحاء العالم”.

يتبع..

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock