الأخبار المحلية

صنعاء.. وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

صنعاء | 19 مارس | المسيرة نت: نظم فرع شركة النفط بمحافظة صنعاء، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي ضد السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفة، بجرائم العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب، مستنكرين صمت الأنظمة العربية والإسلامية تجاه المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بشأن توسيع عمليات منع السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، دعما للأشقاء في قطاع غزة، مؤكدا موقف اليمن الراسخ تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة.

وأشار إلى أن معركة “طوفان الأقصى” جاءت في إطار الحق المشروع للشعب الفلسطيني في التصدي للعدو الصهيوني.. مستنكرا الصمت الدولي والتواطؤ العربي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي وغربي.

وبارك البيان قرار قائد الثورة بتوسيع عمليات القوات البحرية لتشمل المحيط الهندي وبما يضمن منع مرور أي سفن متجهة إلى العدو الصهيوني.

#صنعاء
#وقفة تضامنية
#موظفوشركة النفط
#تضامنا مع الشعب الفلسطيني
##طوفان_الأقصى
منذ ساعتين

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock