الأخبار العربية

الغول: الاعتداء على منزل رئيس المجلس الفلسطيني فلتان أمني

أكد رئيس اللجنة القانونية بالمجلس التشريعي الفلسطيني أن أي نوع من الاعتداء وبأي دوافع على منزل رئيس المجلس”عزيز دويك “أيًّا كان نوعه ودوافعه، هو الفلتان الأمني بعينه.

العالمفلسطين

وأفادت وكالة “صفا” الفلسطينية نقلا عن رئيس اللجنة القانونية بالمجلس التشريعي الفلسطيني النائب “محمد فرج الغول” أن الاعتداء على منزل “عزيز دويك” هو الفوضى المدانة والمستنكرة والمستهجنة في ظل انشغال أجهزتها أجهزة التنسيق الأمني في ملاحقة المقاومين والمجاهدين حماية للاحتلال وقطعان المستوطنين.

واعتبر الاعتداء “انحدار خطير في الوضع المأساوي في الضفة الغربية في ظل تعاظم الفلتان الأمني من سطو على البنوك، واعتداءات أودت بحياة أبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني بمساعدة عصابات مدعومة من أجهزة التنسيق الأمني”.

ودعا إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود والوقوف صفًّا واحدًا لمواجهة الفلتان الأمني، وضرورة إجراء إصلاح شامل للمنظومة الأمنية في الضفة الغربية، وإعادة تشكيلها على عقيدة أمنية وطنية سليمة تحقق الأمن والأمان للوطن والمواطن وتحمي الشعب الفلسطيني من الاحتلال وقطعان مستوطنيه ومن الفلتان الأمني، بدلاً من عقيدة التنسيق الأمني.

وطالب بضرورة ملاحقة من أسماهم “عتاولة” الإجرام والفلتان الأمني وداعميهم من أرباب التنسيق الأمني، وإيقافهم وتقديمهم للعدالة، إحقاقًا للمصلحة العليا للشعب الفلسطيني على طريق الوحدة والتحرير.

وأكد على أن الشعب الفلسطيني يستطيع بإرادته وصموده وبذله وعطائه أن يفشل مخططات التنسيق الأمني التي تهدف لإشغال أبناء الشعب بمسائل جانبية لتمرير صفقة القرن ومخططات الاحتلال بالضم وتصفية القضية الفلسطينية.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock