الأخبار المحلية

سياسي أنصارالله يدين قمع السلطات الأمريكية للمتظاهرين السلميين في الجامعات

صنعاء | 26 أبريل | المسيرة نت: ندد المكتب السياسي لأنصارالله، اليوم الجمعة، بقمع السلطات الأمريكية للمتظاهرين السلميين في الجامعات الذين طالبوا بوقف جرائم الإبادة الجماعية في غزة.

وأكد سياسي أنصارالله في بيان له، أن القمع غير المبرر للمتظاهرين يكشف زيف ادعاءات الحكومة الأمريكية بالدفاع عن الحرية وحماية حقوق الإنسان ونشر الديمقراطية.

وأضاف أن سياسي أنصارالله يؤكد على حق المواطنين الأمريكيين في التظاهر السلمي، ويثمن موقفهم الأخلاقي المعبر عن زيادة حالة الوعي المجتمعي تجاه القضية الفلسطينية ورفضهم للممارسات الإسرائيلية الوحشية في غزة.

ودعا المكتب السياسي لأنصارالله، المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان إلى إدانة هذه الممارسات القمعية ضد المتظاهرين السلميين في الولايات المتحدة، والضغط على الحكومة الأمريكية لوقف انتهاكاتها لحقوق الإنسان.

وأشار البيان إلى أن جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في غزة تتطلب موقفًا دوليًا حازمًا لوقفها، وأن التظاهرات السلمية في الولايات المتحدة تعكس رفض الشعب الأمريكي لهذه الجرائم وتضامنه مع الشعب الفلسطيني.

وشدد المكتب السياسي لأنصارالله على أن القضية الفلسطينية ستظل قضية مركزية للأمة العربية والإسلامية، وأن أنصارالله مستمرون في دعم الشعب الفلسطيني بكل الوسائل حتى تحقيق نيل حقوقه المشروعة.

#اليمن
#العاصمة صنعاء
#المكتب السياسي لأنصارالله
#العدوان الإسرائيلي على غزة
##طوفان_الأقصى
منذ 11 دقيقة

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock