الأخبار المحلية

الصوفي يتفقد سير العمل في إذاعة حجة

حجة|9 يونيو | المسيرة نت: تفقد محافظ حجة هلال الصوفي اليوم الثلاثاء سير العمل في إذاعة حجة ومستوى البرامج التي تقدمها لمواكبة القضايا الوطنية الراهنة.

وفي الزيارة استمع الصوفي من مدير الإذاعة علي الجرب إلی شرح عن طبيعة البرامج التي تبثها الإذاعة خلال الفترة الراهنة في المجالات الصحية والتوعوية والأمنية والتعبئة والحشد لمواجهة العدوان.

وأشار الجرب إلى الصعوبات التي تواجه الإذاعة والعاملين فيها سيما بعد استهداف العدوان لمبنى الاذاعة وتدميره، منوهاً بالجهود التي تبذل في التغطية المباشرة والحية لأبرز أنشطة المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقطاعات الحيوية والخدمية.

وتطرق للخارطة البرامجية في الشأن المحلي للمحافظة والتي تتضمن فلاشات توعوية للوقاية من فيروس كورونا والاسهام في تحفيز المبادرات المجتمعية وبرامج حوارية متنوعة والتوعية ضد الحرب الناعمة ودعم جهود التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات وغيرها.

وخلال اللقاء بالعاملين من مذيعين وفنيين، أشاد الصوفي بأداء الاذاعة ومستوی انضباط وصمود الكادر الاعلامي وما تقدمه الاذاعة في التعاطي مع مجمل قضايا الوطن، مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود لإيصال رسائل هادفة للمجتمع لتعزيز الصمود والتلاحم لمواجهة العدوان.

وأشار إلى المؤامرات التي تتربص بالوطن ودور الاعلام المسموع في تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وكشف الخلايا التي تتربص بالأمن والاستقرار وفضح توجهاتهم، معتبراً العمل الاعلامي جبهة أخرى لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية للذود عن حياض الوطن.

وأكد محافظ حجة على أهمية تعزيز البرامج الراهنة بما يواكب أداء اللجنة الفنية لمواجهة الأوبئة وتداعيات فيروس كورونا لتوعية المستمعين بخطورته وطرق الوقاية منه.

وركز اللقاء على ألية حل الصعوبات من خلال استعراض عدد من التصورات والمقترحات وسبل مواجهة التحديات.

رافقه في الزيارة مديرو مكاتب الاعلام ابراهيم هاشم والثقافة زيد العظهي والشباب مراد شلي.

 

 

#حجة
منذ ساعتين

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock