الأخبار العربية

السيد نصر الله: الرد على الضربة الإسرائيلية سيكون من لبنان

أعلن الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله عن تقديره للموقف الرسمي اللبناني باعتباره العدوان الاسرائيلي اعلان حرب على لبنان. وقال ان الموقف الرسمي اللبناني له دلالاته لدى العدو الاسرائيلي.

وأكد خلال كلمته في افتتاح المجلس العاشورائي المركزي الذي أقامه الحزب في مجمع سيد الشهداء ‏في الرويس، مساء اليوم السبت: هناك اجماع وطني في ادانة ما حصل واعتباره عدوانا على لبنان.

وأضاف السيد نصر الله: المقاومة بكل فصائلها وجمهورها في موقف صلب ومتين ويقطع الطريق على الواهمين.

وبخصوص الرد على الإعتداءات الإسرائيلية، صرح السيد نصرالله: الرد على الضربة الإسرائيلية سيكون من لبنان وسيكون مفتوحا وليس شرطا في مزارع شبعا.

وتابع سيد المقاومة: يجب ان يشعر الاسرائيلي ان الجو ليس مفتوحا له بحيث كلما اراد يقوم بارسال مسيّرة فوق لبنان

كما قال الأمين العام لحزب الله اللبناني: التحقيقات التي اجراها الخبراء اثبتت ان الطائرة الاولى كالثانية كانت مفخخة ايضا وليست للاستطلاع… احدى الفرضيات هي ان مهمة المسيرات الاسرائيلية كانت زرع عبوة ناسفة وتفجيرها.

وأشار السيد نصرالله الى ذريعة نتانياهو للهجوم على الضاحية الجنوبية وقال: الشماعة التي يستند إليها نتنياهو هي ادعاؤه امتلاك حزبالله مصنع صواريخ دقيقة.. لكن ليس لدى حزبالله مصانع للصواريخ الدقيقة لكن لدينا من هذه الصواريخ ما يكفينا…ما نحتاجه في أي مواجهة من صواريخ دقيقة نحن نملكه في لبنان.

يتبع..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock