الأخبار المحلية

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تدين إغتيال وزير الشباب والرياضة اليمني

أدانت حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، قوى العدوان الصهيو-أمريكي، لإغتيال وزير الشباب والرياضة اليمني الأستاد “حسن زيد” .

العالم – البحرين

وقالت الحركة في بيان صدر عنها أمس الثلاثاء:

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله سبحانه وتعالى: (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) الآية 23 سورة الأحزاب/صدق الله العلي العظيم.
تعلن حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين عن إدانتها الشديدة لعملية الإغتيال الآثمة والجبانة للأستاذ المجاهد والمناضل حسن زيد وزير الشباب والرياضة اليمني ، والتي جاءت ضمن المخطط الصهيوأمريكي لإستهداف قيادات الثورة اليمنية والقيادات السياسية والعسكرية والأمنية والإعلامية والنخب ، والتي وضعتها قوى العدوان على قائمة الإغتيالات.
كما ونحذر المسئولين في المجلس السياسي لحكومة الإنقاذ والمجلس السياسي لحركة أنصار الله ، من أن المخطط الإجرامي لقوى العدوان سيستمر في إستهداف الشخصيات البارزة للثورة والحراك الجنوبي ، ولذلك فإننا نطالب بإصدار قرار سيادي عاجل بالإعداد لفوج حمايات للشخصيات ، والإستفادة من تجربة الثورة الاسلامية في إيران في بداياتها ،ومن السيناريوهات التي قامت قوى الإستكبار العالمي بتنفيذها ضد الثورة الاسلامية من أجل إسقاط النظام الثوري الفتي وتصفية قياداتها ومفكريها وتقسيم إيران الى كانتونات وأقاليم إنفصالية.
وتأتي عملية الإغتيال الجبانة هذه في الوقت الذي يستنفر الشعب اليمني المسلم العظيم لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ، إذ أقدمت قوى العدوان صباح اليوم الثلاثاء على إرتكاب جريمة الإغتيال البشعة في العاصمة صنعاء أثناء قيادة الشهيد حسن زيد لسيارته برفقته إبنته التي أصيبت بجراح بليغة.
وكانت قوى العدوان الصهيوأمريكية قد وضعت الإستاذ المجاهد الشهيد حسن زيد ضمن لائحة المطلوبين حسب زعمها وحددت مكافأة لمن يدلي لها بمعلومات ويساعدها في تنفيذ جريمتها الغادرة والنكراء.
كما وتعزي حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير عائلة الشهيد حسن زيد والأخوة في حركة أنصار الله والأخوة في اللقاء المشترك والأخوة في حكومة الإنقاذ الوطني ، وتطالب بملاحقة الجناة المباشرين بهذه الجريمة البشعة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع والعادل.
وإننا على ثقة تامة بأن ما تسعى له قوى العدوان والإستكبار العالمي من محاولات زعزعة الأمن والإستقرار في العاصمة صنعاء لن يتحقق ، فيما لو إتخذ المسئولين كمال الحيطة والحذر وكثفوا من الجهد الإستخباري ومراقبة الحواضن التي ترعى الطابور الخامس لقوى العدوان ، وفي مقدمتهم بقايا النظام العفاشي البائد ، بالإضافة الى العمل على توفير حماية القيادات السياسية والعسكرية والأمنية والإعلامية وسائر النخب.
إن الشعب اليمني الثائر كان ولا يزال على كامل الجهوزية واليقظة والحذر ، ومصمم على مواجهة مخططات قوى العدوان ، وإن الإنتقام لدم الشهيد السعيد الأستاذ حسن زيد لا يأتي الا بالحضور المليوني والمشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف الذي دعى له السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، لتكون رسالة مدوية لتحالف العدوان الصهيوأمريكي بأن عدوانكم وحصاركم وتآمركم وجرائمكم لن تزعزع الإيمان الراسخ في قلوب أبناء الشعب اليمني بثورته وبمشروعه التحرري حتى يأذن الله تعالى له النصر المؤزر.

المجد والخلود للشهيد المجاهد المناضل الأستاذ حسن زيد..
المجد والخلود لشهداء اليمن الأبرار ..
الخزي والعار لقوى الإستكبار العالمي وعملائهم في السعودية والإمارات.
حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين الكبرى المحتلة.
27 أكتوبر 2020م

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock