الأخبار المحلية

عضو السياسي الأعلى “الحوثي” يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد حسن زيد

 

 قدم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، خلال زيارته لأسرة الشهيد حسن زيد، اليوم الثلاثاء، أصدق التعازي والمواساة، مشيدا بمناقب الشهيد الذي اغتالته يد الغدر والعدوان.

وأدان الحوثي جريمة الاغتيال التي طالت الشهيد صباح اليوم وسط العاصمة صنعاء، مشيرا إلى أن استهداف الشهيد تعد جريمة سياسية تُضاف إلى جرائم العدوان.
وحمل الحوثي أمريكا ودول العدوان مسؤولية جريمة الاغتيال.. وقال إنما حصل للشهيد رحمه الله ولابنته هو دليل على عدوان سافر وعلى تخطيط أمريكي سعودي، وبإذن الله تعالى سيتم إلقاء القبض على كل العناصر التي أتت لتنفّذ مخططات العدو، وسيتم بإذن الله إلقاء القبض عليهم وينالوا العقاب الرادع.
وأضاف إن هذا اليوم هو دليل على إجرام العدو، الذي لا يفرق بين أي شخص مهما كان، مؤكدا أن الشهيد كان رجلا مدنيا ومعروفا عنه بمدنيته، وأن استهدافه هو جريمة سياسية تُضاف إلى جرائم العدوان.
وأشاد بمناقب الشهيد الذي كان على قدر عال من المسؤولية في تحركه وفي قوله كلمة الحق وفي صبره حتى على الأعداء على ما يقال عنه، وكان هذا دليلا ونموذجا عمليا لتحركه في عمله في استمراره في عمله في مثابرته.
واختتم بقوله رحم الله الشهيد، وما ناله في هذا اليوم نعتبر أنه أيضاً محاولة في إيغار الصدور مع قدوم مولد النبي صلى الله عليه وعلى آله، ولكن بإذن الله لن يفت من عضدنا ولن يفت من عزمنا رغم الأسى ورغم الحزن على الشهيد.

 

المصدر: المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock