الأخبار المحلية

افتتاح معرض للفن التشكيلي بالجوف

الجوف | 26 أكتوبر | المسيرة نت: افتتح محافظ الجوف عامر المراني اليوم الاثنين، بكلية التربية والعلوم الإنسانية بمدينة الحزم أول معرض للفن التشكيلي بعنوان “مأساة وصمود” نظمته مؤسسة الشعب في إطار أنشطتها بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الافتتاح بحضور وكيل المحافظة صالح الدهشا ومدير مديرية الحزم مجاهد العراقي وعضو اللجنة المركزية فؤاد العزي، أشاد المحافظ المراني بجهود مؤسسة الشعب والقائمين على المعرض الذي يقام لأول مرة.

ولفت إلى أن معرض الفن التشكيلي يُعزز الثقافة والمعرفة والعلم، وينقل صور معاناة المواطن اليمني جراء الحصار وتدمير البنية التحتية وقتل النساء والأطفال والشيوخ، ويؤكد صمود الشعب اليمني العظيم أمام غطرسة العدوان.

من جانبه أوضح ممثل مؤسسة الشعب محمد حميدان أن المعرض يحتوي على 80 لوحة فنية متوزعة بين الصمود والمأساة وكذلك رسومات لأعلام يمانية شامخة وقيادات نالت شرف الشهادة دفاعاً عن الوطن.

وكان محافظ الجوف ومعه عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية اطلعوا على محتويات المعرض، مشيدين بما يحتويه من لوحات فنية تحمل رسائل تعبر عن مأساة الشعب اليمني بسبب العدوان، وصموده وعزته وشموخه.

#الجوف
#معرض تشكيلي وفني
الآن

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock