أجهزة لوحيةأخبار التقنية

تسريبات مصورة للجهاز الللوحي Samsung Galaxy Tab A8 للعام 2019

أكدت أحد التسريبات على خطط العملاق الكوري لإطلاق جهازها اللوحي Galaxy Tab A8 للعام 2019 خلال الفترة القادمة، واليوم جاءت تسريبات مصورة تكشف لنا عن تصميم هذا الإصدار مع بعض المواصفات.

يعد جهاز Galaxy Tab A8 للعام 2019 أحد إصدارات سامسونج منخفضة التكلفة الذي ينطلق لاحقاً هذا العام، حيث أشارت تقرير نشر مؤخراً إلى أن هذا الإصدار يأتي بمعالج Snapdragon 429 رباعي النواة بسرعة 2 جيجاهيرتز، كما يمتلك ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت رام مع سعة تخزينية 32 جيجابايت ويدعم منفذ الذاكرة الخارجية.

أيضاً يأتي الجهاز كما يظهر في العنوان بحجم 8 إنش في الشاشة مع أبعاد 16:10، إلا أن التسريبات لم تقدم تفاصيل حول جودة العرض في الشاشة.

من جانب آخر يضم هذا الجهاز اللوحي كاميرا خلفية مميزة بمسشتعر 8 ميجابيكسل، بينما يضم مستشعر للكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

كما أشار التقرير إلى أن شركة سامسونج ستقدم هذا الإصدار باللونين الفضي والأسود، وسيحمل الجهاز نظام تشغيل Android Pie 9 ، مع بطارية بقوة 5100 ملي أمبير.

تذكر بعض التسريبات أن سامسونج تنوي أيضاً إطلاق جهاز لوحي آخر مع توقعات تقول أن هذا القادم هو Galaxy Tab Active Pro أو إصدار آخر من سلسلة A series.

المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock