الأخبار العالمية

اتحاد التلفزيونات العراقية يعلق على قرار دولة الإرهاب الأمريكي

أكد السيد حميد الحسيني الامين العام لاتحاد التلفزيونات العراقية أن قرار دولة الارهاب الامريکي أثبت اننا كنا في الطريق الصحيح واستطعنا ان نحقق اهدافنا وأن نوذي العدو.

العالم – العراق

وقال الحسيني في تصريح لمراسل العالم في العراق: فوجئنا بقرار دولة الارهاب امريكا في وضع بعض المؤسسات الاعلاميه مثل اتحاد التلفزيونات الاسلاميه في لائحه التحريم و في لائحة – كما يسمونها- دعم الارهاب.

وأضاف: نحن قلنا ونقول ان هذه المؤسسات هي مؤسسات اعلامية و كل هذه المؤسسات مسجلة لدى الدول المعنية وكلها مؤسسات رسمية ومسجلة وإن هذا الاتحاد هو جمع من هذه المؤسسات التي اسست في هذه الدول اي اكثر من 35 دوله وتشكلت منها اتحاد التلفزيونات الاسلاميه.

وقال الحسيني: عندما تاتي دولة ارهابية مثل امريكا وتريد ان تصنف هذه المؤسسات التي انضمت الى هذا الاتحاد كموسسات داعمة للإرهاب، فهذا الامر إن دل على شيء فانما يدل على ان هؤلاء لا يعرفون قوانين هذه المؤسسات وهذه الدول.

وأكد أن هذه المؤسسات الاعلاميه هي التي استطاعت سواء في العراق او خارج العراق أن تنقل المعلومة الصحيحه الى الناس ولكن تاتى هذه الدولة الارهابية الاولى أي امريكا وتريد ان تصنف هذه المؤسسات وتقول ان هذه المؤسسات هي مؤسسات غير معنيه بالنسبة الى امريكا.

وأضاف: نحن نريد ان تكون امريكا غير راضيه عنا، بالعكس اذا امريكا رضت عن عملنا ورضت عما نقوم به فنحن نشك في طريقنا وفي اهدافنا ونشكك في طريقه تاثيرنا والآن نقول ولله الحمد ان امريكا ادخلتنا في هذه الزاويه ومن الان فصاعدا نقول اننا كنا في الطريق الصحيح واستطعنا ان نحقق اهدافنا وأن نوذي العدو وخاصه الولايات المتحدة الامريكية الارهابية وربيبتها اسرائيل وهذا هو ديدن المقاومين لذلك نحن من هنا فرحنا بهذا الخبر و قلنا اننا الحمد لله وصلنا الى اهدافنا المرسومه لنا.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock