الأخبار المحلية

ورشة تدريبية لموظفي الأوقاف والإرشاد بصنعاء حول تحليل الوضع الراهن

متابعات | 20 أكتوبر | المسيرة نت: عقدت بمكتب الأوقاف والإرشاد محافظة صنعاء اليوم ورشة تدريبية حول تحليل الوضع الراهن في إطار الخطة المرحلية الثانية للرؤية الوطنية، تنظمها أكاديمية بنيان بالتنسيق مع قيادة المحافظة.

تهدف الورشة في ثلاثة أيام إلى إكساب عدد من القيادات والكوادر المعنية في مكتب الأوقاف مهارات في بناء القدرات لجمع البيانات ومعايير تحليلها طبقا لمتطلبات إعداد خطة الرؤية الوطنية للعام 2021 -2025م.

ونوه مدير مكتب الأوقاف والإرشاد عبده السراجي بأهمية الورشة والاحتياج لتدريب الكوادر لتعزيز مهاراتهم حول عكس المؤشرات والوضع الراهن للأداء..مثمنا حرص قيادة المحافظة على تنفيذ مثل الأنشطة التدريبية.

فيما أشار عميد أكاديمية بنيان الدكتور علي السوسوة إلى برنامج الورشة وأسس تحليل الوضع الراهن وفق أساليب التخطيط الحديثة التي من خلالها سيتم تشخيص وتحديد نقاط القوة والضعف.

من جانبه لفت مدير مكتب التخطيط بالمحافظة أحمد دحان إلى أهمية الورشة لقطاع الأوقاف لتمكين المشاركين من جمع وتحليل البيانات بموضوعية.

وأوضح أن الورشة يأتي تنفيذها ضمن خطة وسعي قيادة المحافظة للرفع من كفاءة الكوادر المعنية في الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتأهيلهم وتدريبهم.

منذ 5 دقائق

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock