الأخبار العربية

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تعلن عن تضامنها مع الشعب اللبناني جراء الإنفجار في مرفأ بيروت وما تبعه من كارثة والنكبة الإنسانية

بسم الله الرحمن الرحيم
وإنا لله وإنا اليه راجعون
قال الله سبحانه وتعالى: (الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ) الآية(156) صدق الله العلي العظيم.
تعلن حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين عن تضامنها الكامل مع الشعب اللبناني الشقيق فيما يمر به من ظروف صعبة وكارثة ونكبة إنسانية ، لم يسبق لها مثيل في تاريخ لبنان.
إن الإنفجار الهائل والكارثي لكميات كبيرة من نيترات الأمنيوم في مرفأ بيروت بالأمس وما نتج عنه لحد هذه اللحظة من أكثر من 120 شهيد ، و4000 الاف جريح ، ناهيك عن أعداد أخرى من المفقودين تحت الأنقاض ، وهذا العدد في تزايد ، قد أدمى قلوب شعبنا البحراني والأمة العربية والاسلامية ، وكل أحرار العالم وشرفائه.
إن ما جرى بالأمس يستدعي وقفة إنسانية شعبية ودولية من جميع شعوب ودول العالم وأحراره للوقوف الى جانب الشعب اللبناني وحكومته ، لكي ينهض لبنان من جديد بإعادة إعمار ما خلفه الإنفجار الكبير والكارثي في مرفأ لبنان.
وكلنا أمل أن تتظافر الجهود في مختلف المجالات والأصعدة لتخفيف الآلام والجراحات النازفة للشعب اللبناني الشقيق ، حتى تستعيد بيروت مكانتها من جديد ، ويتعافى لبنان من محنته التي ألمت به.
كما ونطالب جميع القوى السياسية اللبنانية بعد هذه الكارثة بأن تتخطى خلافاتها ومشاكلها الداخلية ، والبدء بمرحلة جديدة من التفاهمات وتقديم مصلحة لبنان وشعبه على المصالح الحزبية الضيقة ، وأن يبدأ الجميع بإزالة الآثار المادية والإقتصادية والمعنوية والنفسية لهذه الكارثة ، حتى يتم ترميم وإعادة إعمار ما تم من دمار شامل ، حتى تتحقق مصالح الشعب اللبناني وطموحاته ، ويستعيد حيويته وتألقه ويخرج من هذه الأزمة النفسية منتصراً بإذن الله تعالى.
كما تتقدم حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير بخالص العزاء والمواساة لشعب لبنان الشقيق ، وخاصة أسر الشهداء والجرحى ، ونسأل الله العلي القدير الرحمة والرضوان للشهداء ، والشفاء العاجل للجرحى ، كما نسأل الله عز وجل أن يجنب لبنان وشعبه شر المتربصين والطامعين في أرضه وسيادته وعلى رأسهم أمريكا الشيطان الأكبر والعدو الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية المحتلة.

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين الكبرى المحتلة
5 آب/أغسطس 2020م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock