الأخبار المحلية

تدشين حملة إعصار اليمن في محافظة البيضاء

البيضاء | 01 مارس | المسيرة نت: دُشّنت في محافظة البيضاء، اليوم الثلاثاء، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان السعودي – الأمريكي.

وفي التدشين، أكد رئيس اللجنة الرئاسية – وزير العدل، القاضي نبيل ناصر العزاني، أن  تدشين الحملة بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد تعطي زخما أكبر لدفع المجتمع إلى القيام بدورهم في دعم الجبهات ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

وثمّن القاضي العزاني مواقف أبناء البيضاء الوطنية، وتقديم قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان، وتحرير مديريات المحافظة من العناصر التكفيرية.

وجدد الدعوة للمتورّطين في الخيانة من أبناء المحافظة إلى العودة إلى جادة الصواب بالاستفادة من قرار العفو العام.

واعتبر وزير العدل حملة “إعصار اليمن”  تدشينا لمرحلة من الصمود ومواجهة  التصعيد بالتصعيد.

فيما أشار عضو مجلس الشورى، علي بن أحمد الرصاص، وعضو اللجنة الرئاسية – نائب وزير الأشغال، المهندس محمد الذاري، إلى المؤامرات الخارجية التي تستهدف اليمن ورؤية الشهيد القائد في إدراكه للأخطار التي تستهدف الأمة.

 واعتبرا ذكرى سنوية الشهيد القائد  محطة لاستلهام الدروس في البذل والعطاء والتضحية، ومقارعة الظلم والطغيان.

 وأكدا أن الحملة تمثل أولوية لدعم خيارات مواجهة تحالف العدوان في الدفاع عن الوطن، ورفض الوصاية.

 إلى ذلك، أشاد وكيل وزارة الإدارة المحلية، أحمد الشوتري، بمواقف أبناء وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان واستمرار التحشيد لرفد الجبهات.

وخلال التدشين، الذي حضره أعضاء مجلسي الشورى محمد السقاف وهاشم السقاف والنواب سالم حيدان ووكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان، لفت  رئيس جامعة البيضاء إلى أهمية الحملة وإحياء ذكرى الشهيد القائد في تعزيز عوامل الصمود لمواجهة العدوان.

وفي كلمة العلماء، استعرض العلامة أحمد حسين الهدار محطات  من سيرة الشهيد القائد، وارتباطه بالقرآن الكريم، وتقييمه للواقع الذي تعيشه الأمة.

تخلل الفعالية، قصائد شعرية معبّرة، وفقرات إنشادية لفرقة الشهيد القائد.

منذ ساعة

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock