الأخبار العربية

بانوراما .. رفض شعبي في العراق لتصريحات زيباري وذكرى انطلاق الإحتجاجات في لبنان

يتناول برنامج بانوراما على شاشة قناة العالم الإخبارية موضوع تظاهر الشعب العراقي أمام مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني في بغداد احتجاجا على تصريحات القيادي في الحزب هوشيار زيباري المسيئة لقوات الحشد الشعبي ومرور عام على انطلاق الإحتجاجات في لبنان.

العالم – بانوراما

في ملف بانوراما الاول تظاهر مئات العراقيين أمام مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني وسط العاصمة بغداد، احتجاجا على تصريحات القيادي في الحزب هوشيار زيباري المسيئة لقوات الحشد الشعبي. واجتاز محتجون غاضبون حواجز قوات مكافحة الشغب واضرموا النيران فيه. رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني طالب الحكومة باتخاذ الاجراءات المناسبة فيما ودعا الحشد الشعبي المحتجون للحفاظ على هيبة الدولة والسلم المجتمعي.

في ملف بانوراما الثاني عام على انطلاقة الاحتجاجات الشعبية المطلبية في لبنان ،احيت ذكراها مجموعات من الناشطين والجمعيات المدنية،في وقت يواصل فيه لبنان السياسي والاقتصادي العوم على بحر من الازمات العديدة..أزمات السياسة والاقتصاد تستفحل يوما بعد اخر في ظل فراغ سياسي تعيشه البلاد بموازاة الفشل في تشكيل حكومة،وازمة ارتفاع سعر الدولار امام الليرة اضافة الى وباء كورونا الذي يواصل انتشاره سريعا وسط ضعف الامكانات.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock