الأخبار المحلية

أبناء المدان بعمران يحيون فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

 

بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف تتواصل الفعاليات والأمسيات الثقافية بجميع مديريات محافظة عمران حيث نظم ابناء مديرية المدان فعالية احتفائية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية بالمديرية ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة ومدير مكتب الصحة وعدد كبير من الوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية أوضحت العديد من الكلمات أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في تعزير الهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان.

وأشارت إلى دلالات ومعاني إحياء ذكرى المولد النبوي في التعريف بالسيرة العطرة والخالدة للرسول الأعظم وتجسيد حبه ومكانته العظيمة في نفوس اليمنيين والسير على نهجة القويم.

ودعت الكلمات إلى المزيد من التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان مشيرة إلى الد لالة التي تكتسبها ذكرى المولد النبوي الشريف في قلوب المسلمين وما تمثله لتعزيز وحدة الأمة والوقوف أمام الأخطار المحدقة بها وسبل تجاوزها.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية معبرة للشاعر عبد الله علي عامر جسدت عظمة المناسبة الدينية ومكانة وحب سيد ومعلم البشرية سيدنا محمد صلوات الله وسلامه علية وعلى آله والسير على نهجة القويم.

 

المصدر: المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock