الأخبار المحلية

مجلس النواب يبارك عملية تبادل الأسرى

متابعات | 17 أكتوبر | المسيرة نت: بارك مجلس النواب نجاح عملية تبادل الأسرى مع قوى العدوان التي أنجزت خلال اليوميين الماضيين.

واعتبر المجلس خلال جلسته اليوم السبت، أن هذا التبادل خطوة أولى تتطلب تنفيذ بقية الخطوات للإفراج الكامل عن كافة الأسرى على قاعدة الكل مقابل الكل باعتبار ملف الأسرى ملف إنساني يجب أن يتصدر قائمة اهتمامات الجميع.

وتوجه رئيس مجلس النواب بالتهنئة المحررين من أبطال الجيش واللجان وذويهم وكافة أبناء الشعب اليمني على نجاح عملية تبادل الأسرى.

وفي الجلسة طالب مجلس النواب الأمم المتحدة بالعمل الجاد على إنهاء الحصار المفروض على مطار صنعاء الدولي وبقية المنافذ البرية والبحرية وإلزام الطرف الآخر بتنفيذ بقية بنود اتفاق السويد وفي المقدمة ما يتعلق بإيرادات الدولة النفطية والغازية وصرف رواتب الموظفين وسرعة إطلاق السفن.

وأثنى المجلس على جهود اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في متابعة شؤون الأسرى والتي تكللت بالنجاح.. معبراً عن الشكر للمبعوث الأممي ومكتبه والصليب الأحمر على جهودهم الطيبة بهذا الشأن.

وكان المجلس بدأ اليوم جلسات أعماله للفترة الثالثة من الدورة الثانية لدور الانعقاد السنوي الـ15 برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي.

#مجلس النواب اليمني
#تحرير الأسرى
منذ 17 دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock