الأخبار العربية

‘الشباب الفلسطيني الثائر’ يطلق بالونات حارقة تجاه المستوطنات

أطلق الشباب الثائر عشرات البالونات الحارقة اليوم الجمعة، تجاه المستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.

العالم – فلسطين المحتلة

وذكر الشباب الثائر أن اطلاق البالونات الحارقة يأتي احتجاجا على استمرار الاحتلال الإسرائيلي باعتقال الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ 84 يوماً على التوالي.

وتوعد الشباب الثائر الاحتلال الإسرائيلي بمزيد من الفعاليات التي تربط المستوطنات الإسرائيلية، وتستنفر جنوده على طول الخط العازل شرق قطاع غزة.

يواصل الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس إضرابه المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقاله الإداري لليوم 84 على التوالي في مستشفى كبلان الإسرائيلي، في حين بدأ عشرات الأسرى إضرابا مفتوحا عن الطعام تضامنا معه.

وقال الأخرس في رسالة إنه لن يتناول الطعام إلا في بيته، وطالب بالسماح له بأن يرى أمه وأطفاله بعد أن وصل إلى مرحلة صحية خطيرة.

وفي خطوة داعمة له، شرع أكثر من 90 أسيرا في إضراب مفتوح عن الطعام، وقال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين علام الكَعبي إن “دخول عشرات الأسرى في الإضراب عن الطعام يأتي لدق ناقوس الخطر لما يتعرضون له داخل السجون”.

وكانت محكمة الاحتلال رفضت يوم 12 من الشهر الجاري مجددا طلب الإفراج عن الأخرس، وقدمت مقترحا في جوهره ترك الباب مفتوحا لإمكانية استمرار اعتقاله الإداري وتجديده، وبشرط وقف إضرابه.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock