الأخبار المحلية

وزارة الإرشاد تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

صنعاء | 27 فبراير | المسيرة نت: أحيت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة اليوم الأحد، الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي بفعالية خطابية تحت شعار (الشهيد القائد.. شهيد الحق ورائد المشروع القرآني).

وفي الفعالية، اعتبر نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد محمد ناجي، إحياء ذكرى الشهيد القائد محطة لاستلهام الدروس من شجاعته وتضحيته في مواجهة تصعيد قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مختلف الجبهات.

وأوضح أن الشهيد القائد أحيا الأمة بثقافة القرآن الكريم ووقوفه إلى جانب المستضعفين والصدع بكلمة الحق في وجه الباطل، لافتاً إلى أن الشهيد القائد تحرك في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي وفق المنهج القرآني.

وأكد العلامة ناجي أن استشهاد السيد حسين الحوثي أضاف للمشروع القرآني دفعة إيمانية لاستمرار تقديم التضحيات في مواجهة المخاطر والتحديات التي تعاني منها الأمة وتستهدف عقيدتها ودينها وطمس هويتها.

فيما تطرق وكيل وزارة الإرشاد لقطاع التوجيه والإرشاد العزي راجح، إلى جانب من سيرة حياة الشهيد القائد وأخلاقه وشجاعته وإحياء مشروعه القرآني في أوساط الأمة.

ولفت إلى أن الشهيد القائد، استشعر الخطر المحدق بالأمة، فصدح بشعار الصرخة في زمن العبودية حين كانت الأمة تفقد هويتها بفعل هيمنة قوى الاستكبار، مؤكداً المضي على نهج الشهيد القائد بمواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأوضح الوكيل راجح أن الشهيد القائد عاش خلال مسيرة حياته في رحاب القرآن الكريم ومنح الأمة والشعب اليمني قوة وعزيمة وثباتاً.

#الذكرى السنوية للشهيد القائد
منذ 4 ساعات

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock