الأخبار المحلية

أحمد بركة وخالد خليفة يؤكدان أن دعوة السيد عبدالملك رؤية ثاقبة وتصب نحو ترسيخ العمل المقاوم المشترك

خاص | 4 يناير | المسيرة نت: أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن أحمد بركة، اليوم الاثنين أن دعوة السيد عبد الملك الحوثي لواحدية العمل المقاوم رؤية ثاقبة تنطلق من شخص يعرف مستوى الخطر المحدق بالأمة ومن معرفة تعي أن العدو لا يريد ساحة دون أخرى.

وقال بركة للمسيرة إن “هناك تمايز واضح وكبير جدا بين محورين، محور الممانعة والمقاومة ومحور الأعداء بقيادة الأمريكي والصهيوني ومن يتبعهما”.

وأشار إلى أن العدو يريد أن يكسر محور المقاومة من اليمن إلى فلسطين وفي ظل هذا الاستهداف الشامل من قبل أعداء الأمة يوجب وحدة المقاومة والتكتل في مواجهة شاملة، لافتًا إلى أن محور المقاومة اليوم يعمل له ألف حساب ولن نأخذ فرادى كما هو الحال سابقا، وهذا التكتل يتعاظم.

وأكد أن وضع محور المقاومة تغير تماما وعدونا يخشى من خوض أي معركة في المنطقة قد تخلط الأوراق وقد تحرق الأرض تحت أقدامه.

من جهته قال ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في اليمن خالد خليفة إن “عملية توحيد وضم القوى المقاومة تعطيها قوة دفع وزخم ضد الصهيونية وهو ما يجب التركيز على مساراتها”.

وأكد خليفة للمسيرة أن دعوة السيد قائد الثورة في اليمن تصب نحو ترسيخ العمل المقاوم المشترك وعلى مختلف الأوساط في أمتنا أن تحولها إلى برامج عمل.

وأشار إلى أن أحد وسائل ضرب محور المقاومة من قبل الصهاينة والمتصهينين أيضا من العرب، هي تجزئة محور المقاومة والانفراد بكل قطر.

 

#محور المقاومة
#ممثل حركة الجهاد الإسلامي
#رؤية ثاقبة
#العمل المقاوم المشترك
#ممثل جبهة تحرير فلسطين
#دعوة السيد عبدالملك
منذ 3 ساعات

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock