الأخبار العربية

الجيش السوري يكتب نهاية ساخنة لدواعش بمدينة السخنة!

اندلعت اشتباكات عنيفة، أمس الخميس، بين وحدات من الجيش السوري والقوات الرديفة وبين مجموعات إرهابية تابعة لجماعة “داعش” الارهابية في ريف حمص الشرقي.

واكد مصدر ميداني في ريف حمص الشرقي لـ”سبوتنيك” أن اشتباكات عنيفة اندلعت فجر يوم الخميس بين وحدات من الجيش السوري والقوات الرديفة وبين مجموعة تابعة لـ”داعش” شمال مدينة السخنة الواقعة على طريق تدمر دير الزور (نحو 60 كم شرق تدمر).

وأضاف المصدر أثناء قيام وحدة من الجيش السوري والقوى الرديفة بعملية تمشيط اعتيادية لمنطقة البادية شمال مدينة السخنة بريف حمص الشرقي تم اكتشاف أحد مقرات جماعة داعش الإرهابية حيث اندلعت اشتباكات عنيفة مع مسلحي داعش ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من مسلحي الجماعة.

وتابع المصدر أن مجموعات تابعة لداعش لا تزال تختبئ ضمن الصحراء شمال مدينة السخنة لافتاً إلى أن الطيران الحربي السوري نفذ عدة غارات باتجاه مواقع وتحركات لداعش خلال ٤٨ ساعة الماضية.

وأكد المصدر أن عملية تمشيط بادية السخنة مستمرة بهدف إنهاء تواجد مسلحي داعش في المنطقة حيث يسعى مسلحو الجماعة إلى تنفيذ هجمات باتجاه مواقع الجيش السوري والاقتراب من الأوتستراد الدولي دمشق دير الزور، وهو ما تم التصدي له بنجاح حيث أفشل الجيش جميع هذه المحاولات خلال الفترة الماضية.

المصدر: العالم نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock