الأخبار العالمية

ترامب يهاجم بيلوسي:”انها لاتهتم بالامريكيين”

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السيناتور نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب، مؤكدا أنها لا تهتم بالأمريكيين.

العالم-الاميركيتان

وكتب ترامب، على “تويتر”، اليوم الخميس: “نانسي بيلوسي لا تولي أقل اهتماما بالشعب الأمريكي ولا بالعامل الأمريكي العظيم”.

وتابع: “يجب عليها أن توافق على الحوافز المالية المطلوبة الآن”، مضيفا: “غالبية الديمقراطيين موافقون، والجمهوريون مستعدون للمضي قدما، وأنا جاهز للتوقيع”.

وبدأت الحكومة الفيدرالية، منذ أبريل/ نيسان الماضي، توزيع مساعدات مالية للمتضررين من انتشار فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض “كوفيد – 19″، وهي جزء من حزمة الإغاثة المالية للأفراد البالغ قيمتها تريليون دولار، التي أقرها الكونغرس الأمريكي في مارس/ آذار الماضي لمواجهة جائحة كورونا.

ويدور خلاف بين الديمقراطيين، الذين تنتمي إليهم نانسي بيلوسي، والجمهوريين الذي ينتمي إليهم ترامب، بشأن التوصل لاتفاق حول المساعدات المالية التي يتم تقديمها للمتضررين من أزمة فيروس كورونا المستجد.

ويشن الديمقراطيون هجوما متواصلا على إدارة الرئيس الحالي دونالد ترامب، ويتهمونه بالفشل في مواجهة الأزمة، معتبرين أن سوء إدارته تسبب في إلحاق الضرر بملايين الأمريكيين وجعل أمريكا الدولة الأولى في العالم من حيث عدد الإصابات.

ويطالب الديمقراطيون وفي مقدمتهم مرشحهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة جو بايدن، بتوفير رعاية صحية متكاملة ودعم لكل الأمريكيين.

ويعتبر ترامب أن الديمقراطيين يريدون تشويه صورته وأنهم يستغلون أزمة كورونا للوصول إلى هدفهم وكسب أصوات الناس في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقررة في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock