الأخبار المحلية

استكمال التحضيرات في مطار صنعاء لاستقبال الأسرى المحررين

صنعاء | 15 أكتوبر | المسيرة نت: أكد مراسل شبكة المسيرة من مطار صنعاء اكتمال التحضيرات لاستقبال الأسرى المحررين داخل المطار وفي الطرقات التي سيمر بها موكبهم.

وقال المراسل: إن دقائق فقط تفصلنا عل إقلاع الطائرات، ووهناك استقبال رسمي رفيع المستوى بانتظار الأسرى المحررين.

وأشار إلى أنه سيتم إجراء فحوصات طبية للأسرى فور وصولهم إلى المطار خصوصا الأسرى الذين تعرضوا للتعذيب، وعقب ذلك ستتحرك حافلات نقلهم من المطار بعد فترة الاستراحة وأخذ الفحوصات اللازمة لهم.

وأشار إلى أن فود جماهيرية بدأت تتوافد إلى شارع المطار لاستقبال الأسرى، لكنه لفت إلى أن الاحتفال الشعبي باستقبال الأسرى بسبب تأخر وصول الطائرات بسبب عراقيل العدوان.

وإلى ذلك أوضح مراسل “المسيرة” أن هناك 15 أسيرا سعوديا و4 سودانيين ضمن الأسرى الذين سيتم الإفراج عنهم من قبل الطرف الوطني، مشيرا إلى أن أسرى قوى العدوان يصعدون في هذه الأثناء إلى طائرات الصليب الأحمر، وتفصلنا دقائق فقط قبل إقلاع الطائرات.

من جهته أوضح نائب رئيس اللجنة الوطنية للأسرى مراد قاسم للمسيرة أن سبب التأخير هو أن الطرف الآخر لم ينقل أسرانا من مارب إلا في وقت متأخر، إضافة إلى إشكاليات في بعض الأسماء تم حلها بعد صلاة الفجر اليوم.

وبين قاسم أن طائرتين ستقلان من مطار أبها السعودي تقابلها طائرة من صنعاء، ثم طائرة من سيئون تقابلها طائرة من أسراهم، والعصر تقلع طائرة من صنعاء تقابلها طائرة من سيئون

#مطار صنعاء الدولي
#تحرير اسرى
منذ 10 دقائق

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock