أخبار التقنيةالكاميرات

شركة Sony تكشف النقاب رسمياً عن الكاميرا الجديدة A9 II فائقة السرعة

قامت شركة Sony بالكشف رسمياً عن الجيل الثاني من الكاميرا الخارقة A9 ، والتي تحمل اسم A9 II وهي واحدة من أفضل الكاميرات التي تبيعها. لا يتغير طراز Mark II الجديد كثيرًا ، حيث يحافظ على نفس مستشعر الإطار الكامل الذي تبلغ قدرته 24 ميجا بكسل وسرعة إلتقاط متواصلة بدون إنقطاع بسرعة 20 إطارًا في الثانية ، مما يجعلها مناسبة للمواقف الصعبة مثل الألعاب الرياضية وتصوير حفلات الزفاف وغيرها. ولكن كانت هناك بعض التعديلات المفيدة التي تجعل كاميرا A9 II الجديدة أقل توفيقًا من كاميرات Sony الأخرى.

لقد تضاعفت سرعة الغالق الميكانيكي التقليدي وأصبحت الآن قادرة على التصوير بسرعة 10 إطارات في الثانية ، الأمر الذي سيكون مفيدًا للمصورين الذين يعتمدون على مزامنة الفلاش أو يجدون أنفسهم تحت أضواء المزامنة. هناك عدد قليل من المواصفات الأخرى التي جعلت A9 II تتماشى مع كاميرا A7R IV وهي دقة أعلى 5.5 تثبيت في الجسم ومقاومة للغبار والماء ، وواجهة الشاشة التي تعمل باللمس يجب أن تكون جميعها الآن متماثلة عبر الكاميرتين. وتقول شركة Sony أيضًا أن تتبع AF التركيز التلقائي قد تحسن بفضل خوارزمية جديدة.

تلقى كاميرا A9 II ترقيات كبيرة من ناحية الإتصال حيث تحتوي الكاميرا الآن على شبكة جيجابت إيثرنت جنبًا إلى جنب مع منفذ USB-C 3.2 ، وهناك أيضًا دعم لشبكة Wi-Fi 5 جيجا هرتز بجانب النطاق 2.4 جيجا هرتز السابق. من المحتمل أن هذا الأمر سيجعل A9 II خيارًا مقنعًا للمحترفين الذين يريدون المزامنة السريعة على جهاز الكمبيوتر.

سوف يتم شحن A9 II في شهر نوفمبر القادم مقابل حوالي 4500 دولار (للهيكل فقط) بدون عدسة. كما إنها متوفرة للتسجيل المسبق في موقع B&H Photo ، مع تاريخ شحن مستهدف في 5 نوفمبر.

المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock