الأخبار العالمية

خطيب زادة يرد على الاعيب نتنياهو امام الجمعية العامة

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية ردًا على الاعيب نتنياهو في الجمعية العامة إن رئيس وزراء الكيان اللقيط يحاول استغلال منبر المجتمع الدولي لمواصلة تمرير اكاذيبه وخداع الرأي العام والمجتمع الدولي بعروض مثيرة للسخرية من أجل منع محاكمة القادة المجرمين لهذا الكيان في المحاكم الدولية.

العالم – ايران

وقال المتحدث باسم وزارة خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية سعيد خطيب زادة ، اليوم (الأربعاء) ، ردًا على سؤال صحفي حول المسرحية الجديدة لنتنياهو امام الجمعية العامة للأمم المتحدة ، ان هذه التصريحات تعد حلقة اخرى من سلسلة عروض مسرح العرائس النابعة من عقله التآمري ومخطط اخر من مخططات وكالات التجسس للكيان الصهيوني .

وأضاف خطيب زادة: “إن رئيس وزراء الكيان الصهيوني اللقيط والمحتل والقاتل للاطفال ، يحاول استغلال منبر المجتمع الدولي لمواصلة تمرير اكاذيبه وخداع الرأي العام والمجتمع الدولي بعروض مثيرة للسخرية من أجل منع محاكمة القادة المجرمين لهذا الكيان في المحاكم الدولية.
وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية ، إلى نوازع الاحتلال والخداع والعنصرية لهذا الكيان ، معتبرا هذا الكيان اكبر تهديد عالمي للسلم والامن الدوليين وذلك نظر لامتلاكه مئات الرؤوس الحربية النووية .

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock