الأخبار المحلية

تدشين مشروع “ويطعمون الطعام” للأسر الفقيرة بمدينة ذمار

ذمار | 27 سبتمبر | المسيرة نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار، اليوم الأحد، المخبز الخيري الثالث بمدينة ذمار ضمن مشروع (ويطعمون الطعام) بالتعاون مع المؤسسة اليمنية للتنمية الإنسانية.

وخلال الافتتاح أشادا وكيلا المحافظة محمد محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين بجهود القائمين على المشروع في تبني إنشاء المخابز وتوفير الرغيف للفقراء والنازحين في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار.

وحثا على تعزيز التكافل الاجتماعي وتبني مثل هذه المبادرات الإنسانية ومد يد العون للأسر الفقيرة والمحتاجة، داعين رجال المال والأعمال والمنظمات دعم المشروع وإنشاء المزيد من المخابز الخيرية لتغطية احتياجات الفقراء والنازحين بمدينة ذمار وغيرها من المديريات.

من جهته أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل أن افتتاح المخبز الخيري الثالث يأتي ضمن أنشطة الهيئة في دعم الأسر الفقيرة والمعدمة من مصارف الزكاة الشرعية، لافتًا إلى أن تبني تشغيل هذه المخابز الخيرية إسهاما منها في دعم المشاريع الخيرية للتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

من جانبه أوضح مدير المشروع أمين النهمي أن المخبز الثالث سيعمل على إنتاج رغيف خبز لأكثر من ٣٠٠ أسرة فقيرة وفقا لكشوفات التوزيع التي تم إعدادها بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة للزكاة.

ودعا رجال المال والأعمال والمنظمات الإنسانية دعم المخابز الخيرية لضمان استمراريتها وتوسيع دائرة المستفيدين منها خصوصا أن المشروع يستهدف توفير رغيف الخبز لأكبر عدد من الفقراء والمحتاجين بمدينة ذمار.

 

#تدشين مشروع
#يطعمون الطعام
#الأسر الفقيرة بمدينة ذمار
منذ 9 دقائق

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock