الأخبار العالمية

قائد حرس الثورة: لن نتوقف مطلقا عن انتاج ما يعزز قدراتنا

قال قائد قوات حرس الثورة اللواء حسين سلامي على هامش افتتاح الواحة الوطنية لعرض القدرات الجوية والفضائية لقوات حرس الثورة الاسلامية، لقد ادركنا جيدا معادلات الاستقلال والعزة والكرامة وبالتالي فاننا لن نتوقف مطلقا عن انتاج ما يعزز قدراتنا وقوتنا.

العالم – ايران

واضاف اللواء سلامي ان عرض المنجزات والقدرات الاستراتيجية الفضائية مظهر ساطع للثقة بالنفس والروح الوطنية للشعب الايراني خاصة وان الجزء الاكبر من التطور في هذا المجال حصل في ظل الحظر، وهذا مؤشر واضح على أننا استطعنا ان نخلق من الحظر فرصة لاحداث طفرة في التطور والتقدم في المجالات الدفاعية.

وتابع قائلا : انكم تشاهدون في هذه الواحة خارطة شاملة لقدرة الردع التي تتمتع بها الجمهورية الاسلامية ، مشيرا الى ان الحرب اليوم هي حرب الارادات ، وان الشعب الايراني الذي شخص طريقه الواضح سيواصل هذا الطريق بعزم وارادة لاتلين.

يذكر ان المعرض الدائم للمنجزات والقدرات الاستراتيجية لفتتح صباح اليوم الاحد بحضور رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف وكبار قادة حرس الثورة ، بعنوان الواحة الوطنية لقوات ( الجو الفضاء) التابعة لحرس الثورة الاسلامية.

ويتضمن المعرض جانبا من الانجازات والقدرات الاستراتيجية لقوات حرس الثورة في مجال الصواريخ والطائرات المسيرة ومنظومات الدفاع الجوي والحرب الالكترونية ، ونتاجات مراكز التحقيق والدراسات.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock