الأخبار المحلية

وضع اللمسات الأخيرة استعدادا لإطلاق مهرجان المحويت السياحي

المحويت | 26 سبتمبر | المسيرة نت: عقد اليوم السبت، بمحافظة المحويت اجتماع برئاسة محافظ المحافظة اللواء فيصل أحمد حيدر وحضور وزير السياحة الأستاذ أحمد العليي لمناقشة الترتيبات الأخيرة والخاصة بإطلاق مهرجان المحويت السياحي يوم الاثنين القادم.

وخلال الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة يحيى عبده إبراهيم وحمود حزام شملان وعبد السلام الذماري ومدراء عموم السياحة والثقافة والإعلام والبيئة رحب محافظ المحافظة اللواء فيصل أحمد حيدر بوفد وزارة السياحة مشيداً بالجهود المبذولة لإطلاق مهرجان المحويت السياحي.

وأشار المحافظ إلى أن المشروع يمثل قوة جذب استثمارات كبيرة للمحافظة وبالتالي أحداث نقلة اقتصادية كبيرة وانتعاش للحركة السياحية التي تضررت جراء العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا.

بدوره أكد وزير السياحة الأستاذ أحمد العليي أن أسبوع السياحة في المحويت يهدف إلى التعريف بأهم المقومات السياحية التي تمتاز بها محافظة المحويت عن غيرها من المحافظات.

ووجه وزير السياحة دعوة للمستثمرين إلى إقامة مشاريع سياحية في محافظة المحويت لما تمتاز به من فرص استثمار واعدة لاسيما في قطاع السياحة.

الجدير بالذكر أن مهرجان المحويت السياحي سينطلق يوم الاثنين القادم ويستمر أسبوعاً كاملاً في جميع مديريات محافظة المحويت ويهدف إلى تحريك قطاع السياحة وجلب الاستثمار إليها.

منذ 36 دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock