الأخبار المحلية

زيارات لأسر الشهداء في مديريات مقبنة وخدير وشرعب بتعز

تعز | 31 ديسمبر | المسيرة نت: زارت قيادات المجلس المحلي بمديرية خدير والقيادة الأمنية بمديرية مقبنة في محافظة تعز أسر الشهداء في المديريتين في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

ففي مديرية خدير، قدم الزائرون الهدايا والدروع التكريمية لأسر الشهداء، مؤكدين حرص المجلس المحلي على الاهتمام بأسر الشهداء عرفانا بتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وفي مديرية مقبنة قدّم مدير أمن المديرية المقدم عبد الحكيم العشملي السلال الغذائية والهدايا الرمزية والدروع التذكارية لأسر الشهداء من أبناء المديرية.

وأشاد المقدم العشملي بتضحيات الشهداء الذين جادوا بأرواحهم في سبيل نصرة دينهم ودفاعاً عن وطنهم في مواجهة العدوان الغاشم، مشيراً إلى أن الزيارات أقل واجب تجاه تضحياتهم الكبيرة التي صنعت هذا الصمود الأسطوري في وجهة العدوان.

من جانبهم عبر أهالي وأسر الشهداء عن امتنانهم وتقديرهم لهذه الزيارات، مثمنين الاهتمام بهم وتلمس أحوالهم.

وفي ذات السياق زار مدير مديرية شرعب الرونة بتعز علي القرشي، عدداً من أسر شهداء المديرية في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وأشاد القرشي، خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من أعضاء المجلس المحلي، بصمود أسر الشهداء وتضحيات أبناء شرعب في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ونوه بدور الشهداء في مواجهة قوى العدوان وتجسيدهم لروح المسئولية والفداء، موضحاً أن الزيارة تأتي في إطار الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس أحوالها.

 

#زيارات
#أسر الشهداء
# الذكرى السنوية للشهيد
#محافظة تعز
منذ 55 دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock