الأخبار المحلية

اختتام دورة تأهيلية للعائدين إلى الصف الوطني في صنعاء

متابعات| 24 سبتمبر | المسيرة نت: اختتمت بصنعاء اليوم الدورة التأهيلية الـ 12 والتي نظمتها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بمشاركة 60 شخصاً من المغرر بهم الذين عادوا إلى الصف الوطني.

وفي الاختتام أشار وزير الدولة فارس مناع إلى فشل مخططات العدوان في تدمير الوطن والشعب وتفتيت النسيج الاجتماعي.. مشيداً بجهود قيادة المنطقة العسكرية الخامسة وقيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة في عقد الدورات التأهيلية للعائدين إلى الصف الوطني.

وتطرق إلى أن قرار العفو العام يأتي في إطار حرص القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على حقن دماء أبناء اليمن وتفويت الفرصة على العدوان والمرتزقة المتاجرة بدماء المخدوعين.. مشدداً على ضرورة تواصل العائدين مع بقية المخدوعين بما يكفل الاستفادة من قرار العفو العام والعودة حضن الوطن.

فيما أشار وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري إلى أهمية تكامل الجهود وتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان الذي تكالب على اليمن، بما يحقق المزيد من الانتصارات وتعزيز الصمود.

إلى ذلك أوضحت كلمة القائمين على الدورة أن الدورة كانت ناجحة بما تناولته من محاضرات ودروس أسهمت في تعزيز الوعي وكشف زيف وأباطيل العدوان.

فيما أشادت كلمة المشاركين بحسن المعاملة التي تلقوها منذ عودتهم من قبل الجيش واللجان الشعبية.. معبرة عن التقدير للمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية العليا على إصدار قرار العفو العام لكل من انخدعوا في صفوف العدوان.

تخلل الحفل قصائد شعرية.

 

 

#دورةتأهيلية
منذ 27 دقيقة

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock