أخبار التقنيةتقنيات متفرقةحواسيب محموله

تسريب جديد يكشف عن نظام التشغيل الجديد Windows 10X من Microsoft المخصص للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة

كانت هناك العديد من التسريبات الحديثة لمنتجات Surface الجديدة التي قد يتم الإعلان عنها في الحدث الكبير لأجهزة Microsoft في الثاني من أكتوبر ، بما في ذلك Surface Pro 7 و Surface Laptop 3 وجهاز كمبيوتر محمول Surface 2 in 1 يعمل بنظام ARM. الآن قام المسرب الشهير leak Evan Blass بتسريب التفاصيل حول النظام الجديد Windows 10X ، والذي يقال أن شركة Microsoft طورته من نظام التشغيل Windows 10 المصممة للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة.

بطبيعة الحال ، هناك شائعات حول منتج Surface ذو شاشة مزدوجة (يطلق عليه اسم “Centaurus”) ليكون أول ظهور له في حدث Surface الكبير. استنادًا إلى تغريدة Blass ، سيتم تشغيله على Windows 10x ، والتي تمت الإشارة إليها سابقًا باسم Windows Lite.

على الرغم من عدم مشاركة تغريده لأي صور للنظام الجديد، إلا أنه ينص على أن نظام Windows 10X مصمم للعمل على الأجهزة ذات الشاشة الثنائية والقابلة للطي. بالمقارنة مع نظام التشغيل Windows 10 القياسي ، قد يقوم 10X بتشغيل التطبيقات في “نوافذ”. وفيما يتعلق بما يعني ذلك ، قد يعتمد 10X على المحاكاة الافتراضية لتشغيل غالبية التطبيقات عبر الإنترنت بدلاً من تشغيلها محليًا خارج الجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock