أخبار التقنيةألعابتقنيات متفرقةحواسيب محمولهحواسيب مكتبية

شركة Logitech تعلن عن لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة Pro X Keyboard التي تتيح لك تبديل مفاتيحها بكل سهولة

تستخدم لوحة مفاتيح Pro X Mechanical Gaming Keyboard من شركة Logitech مفاتيح التبديل التي يمكن تبديلها دون الحاجة إلى فكها. بدلاً من ذلك كما تفيد تقارير موقع Tom’s Hardware ، يمكنك استخراجها باستخدام أداة بلاستيكية بسيطة مما يجعل إزالتها واستبدالها بنفس السهولة التي يتم بها تبديل أزرار لوحة المفاتيح.

أن تكون قادرًا على تغيير مفاتيح لوحة المفاتيح ، يعد هذا أمرًا رائعًا لأي شخص يرغب في تجربة نوع تبديل مختلف دون الحاجة إلى شراء لوحة مفاتيح جديدة تمامًا ؛ يمكنهم فقط شراء حزمة جديدة من المفاتيح. أيضًا نظرًا لأنه يمكنك استبدال رموز التبديل على أساس فردي ، يمكنك نظريًا تخصيص لوحة تستخدم مفتاحًا واحدًا لبعض المفاتيح ومفتاح مختلف تمامًا.

لم يتم الإعلان من قبل عن لوحات المفاتيح المزودة بمفاتيح التبديل “القابلة للتبديل السريع” ، ولكن تمت مشاهدتها سابقًا بشكل رئيسي على لوحات المفاتيح التي تنتجها الشركات المصنعة المتحمسة المتخصصة مثل Input Club أو Massdrop. دخول Logitech إلى الفضاء لديه القدرة على تقديم الميزة إلى جمهور أكبر بكثير.

تخطط شركة Logitech لبيع حزم مكونة من 92 مفتاحًا بقيمة 49.99 دولارًا ، والتي ستكون كافية لاستبدال كل مفتاح في Pro X. ستكون متوفرة في متغيرات GX Blue Clicky و GX Red Linear و GX Brown Tactile. كما يفيد موقع Tom’s Hardware بأن مفاتيح التبديل التي تحمل علامة GX لا يتم إنتاجها بواسطة Cherry ، ولكن Logitech أخبرت المنشور أن مفاتيح MX الخاصة بـ Cherry يجب أن تكون متوافقة أيضًا مع لوحة المفاتيح هذه بالإضافة إلى مجموعات المفاتيح الخاصة بها.

خارج مفاتيح التبديل القابلة للتبديل السريع ، تعد هذه لوحة مفاتيح ميكانيكية نموذجية بدون مفتاح (حيث يعني عامل الشكل هذا حذف لوحة الأرقام على يمين مفاتيح الأسهم). يتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل Micro USB قابل للفصل وتحتوي على إضاءة RGB تضيء مفاتيحه. تقول Logitech أيضًا أن لوحة المفاتيح متوافقة مع أغطية مفاتيح Cherry MX القياسية ، مما يعني أن معظم لوحات مفاتيح ما بعد البيع يجب أن تكون متوافقة مع اللوحة.

تبيع شركة Logitech نسختين رئيسيتين من لوحة المفاتيح هذه. طراز Pro X هو الطراز المناسب إذا كنت تريد رموز تبديل قابلة للفصل بسهولة، وتكلف 149.99 دولارًا باستخدام إما مفاتيح GX Clicky أو ​​Linear أو Tactile. إذا لم تكن في فكرة استبدال المفاتيح تعجبك ، فستقوم Logitech أيضًا ببيع طراز X-Pro من لوحة المفاتيح مقابل 129.99 دولارًا ، حيث يتم تحويل المفاتيح إلى لوحة الدوائر الخاصة بها – فهي متوفرة فقط مع مفاتيح النقر. سيكون كلا النموذجين متاحًا في وقت لاحق من شهر أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock