الأخبار المحلية

مكون الحراك الجنوبي: ثورة 21 سبتمبر حدث محوري في تاريخ الجمهورية اليمنية

متابعات | 22 سبتمبر | المسيرة نت: أكد مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة حدث استراتيجي محوري في تاريخ الجمهورية اليمنية.

وشدد المكون في بيان وصل “المسيرة نت” نسخة منه أن العدوان الذي قادته واشنطن بتعاون دولي وإقليمي استهدف الإجهاز على ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ومبادئها التي تحفظ كرامة وسيادة الشعب اليمني وعزة الأمة العربية والاسلامية وتطلعاتها إلى مشروع نهضوي استقلالي يعيد لها أمجادها واستمرارية دورها الحضاري ورسالتها الخالدة.

ونوه بصمود أبناء اليمن المخلصين وثباتهم وجهادهم بعد أكد أكثر من الفين يوم على العدوان البربري الهمجي الذي شنه تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي الإسرائيلي  على الجمهورية اليمنية.

وأضاف البيان أن “ثورة 21 سبتمبر المجيدة هي الرافد القوي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر حيث جددت المعنوية الثورية لها وانتصرت لقيمها وقومت الاعوجاج وصححت المسار وفق إجماع شعبي وإرادة وطنية صلبة.

وأكد أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر وضعت اليمن وشعبها الصابر الصامد على الطريق الصحيح والانحياز إلى قضايا الأمة العادلة والمصيرية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية. 

ودعا الوطنيين الأحرار وبقية مكونات الطيف السياسي اليمني أن يتحلوا بالفهم والإدراك لما حدث والوقوف بصدق وإخلاص إلى جانب هذا المنجز الوطني والحفاظ على مكتسباته.

#ذكرى ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر
منذ 5 دقائق

المسيرة نت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock