أخبار التقنيةهواتف محموله

احصل مجاناً على سماعات Galaxy Buds والإسوارة الرياضية Galaxy Fit عند شرائك لهاتف Galaxy Note 10+ في الولايات المتحدة

كعرض لفترة محدودة، تقدم شركة Samsung عرض جديد وهو مع كل عملية شراء لهاتف Galaxy Note 10+ تحصل على الإسوارة الذكية Galaxy Fit والسماعات اللاسلكية Galaxy Buds مجانًا في الولايات المتحدة. نظرًا لأن كل من Galaxy Buds و Galaxy Fit يكون سعرهما بشكل منفصل يصل إلى 229.98 دولارًا ،

مما يجعل هذا العرض مثير للإعجاب إلى حد ما بالنسبة إلى Galaxy Note الأكثر إثارة للإعجاب في Samsung حتى الآن. ويعد كل من Galaxy Buds و Galaxy Fit المجانين أمرًا منطقيًا عندما تفكر في أن Note 10+ لا يحتوي على مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم أو مستشعر معدل ضربات القلب ، وهما ميزتان تم اعتبارهما من المسلمات في هواتف Samsung الرائدة.

لا تقتصر Samsung الصفقة على أي سعة تخزين أو لون أو شبكة من Note 10+. يمكنك الذهاب مع أي شبكة إتصال من اختيارك أو تحديد البديل المفتوح رسمياً – يمكنك أيضًا الحصول على 5G Galaxy Note 10+ من Verizon إذا أردت. ستتم إضافة Galaxy Buds و Galaxy Fit المجانيين إلى طلبك تلقائيًا بمجرد إجراء اختياراتك لسعة التخزين والشبكة واللون الذي تريده، ولكن إذا كنت لا تريد هذه الأجهزة القابلة للارتداء ، فيمكنك بدلاً من ذلك اختيار 200 دولار رصيد مجاني من Samsung الذي يمكنك أن تنفقها على شراء منتج مختلف من موقع الشركة الرسمي.

بالإضافة إلى الأجهزة القابلة للارتداء المجانية (أو مبلغ 200 دولار) ، يحصل العملاء أيضًا على إشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في تطبيق Spotify بريميوم وإشتراك مجاني لمدة أربعة أشهر في Youtube بريميوم، وهو عرض ينطبق أيضًا على جالاكسي نوت 10 العادي. لشراء Galaxy Note 10+ في الولايات المتحدة ، قد يكون هذا هو الوقت المثالي لاختيار واحد فالعروض مثيرة، لذلك تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة Samsung لإجراء عملية الشراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock