أخبار التقنيةهواتف محموله

سوق Flipkart الهندي الإلكتروني يعرض تخفيضات كبيرة على الهاتفين Galaxy S9 و Galaxy S9 plus

كجزء من عملية البيع الكبيرة لـ Billion Days ، تقوم شركة البيع بالتجزئة الهندية Flipkart ببيع Galaxy S9 و Galaxy S9 + بخصم كبير. يتوفر Galaxy S9 العادي بسعر 29،999 روبية (حوالي 425 دولارًا) ، أي ما يقارب 52٪ من الحد الأقصى لسعر التجزئة ، بينما يمكنك شراء S9 + مقابل 34،999 روبية (حوالي 495 دولارًا) أقل بنسبة 50٪ من الحد الأقصى لسعر التجزئة. تجدر الإشارة إلى أن Flipkart رفعت سعر القائمة لجعل الخصومات تبدو أكبر مما هي عليه بالفعل ، ولكن كلا الهاتفين متاحان بأسعار جذابة للغاية كجزء من العرض الترويجي.

تمتلك Samsung India نفس الخصم لجهاز Galaxy S9 في متجرها الرسمي إلى جانب مواعيد التسليم الأسرع ، فليبكارت هو المكان الذي ينبغي على المهتمين بإجراء عملية الشراء لهاتف جديد. يعد Galaxy S9 + على وجه الخصوص خيارًا جذابًا للغاية هنا. قد يكون عمره أكثر من عام في هذه المرحلة لكن مواصفاته لا تزال صلبة وتشمل العديد من الميزات نفسها مثل Galaxy S10 مثل مكبرات صوت ستيريو قوية وكاميرا خلفية ثنائية الفتحة بدقة 12 ميجابكسل مع وضع ليلي مخصص. كما أنه يملك معالج Exynos 9810 SoC ، ويحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويعمل بنظام Android 9 Pie وسيحصل على تحديث لنظام Android 10.

توجه إلى Flipkart.com لشراء Galaxy S9 أو S9 + لا تستعجل ، لأن الصفقة قد لا تدوم طويلاً. إذا كان لديك ميزانية محدودة ، فيمكنك أيضًا الاطلاع على Galaxy M30s ، والتي تم بيعها في البلاد خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وهي تقدم قيمة مذهلة مقابل المال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock