الأخبار العربية

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمة واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.

العالم – فلسطين

ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، خمسة مواطنين فلسطينيين من مناطق مختلفة في المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مراد جهاد طقاطقة (22 عاما)، من قرية أم سلمونة، ومعتز محمد محمود الشيخ (18 عاما)، ومهند محمد أحمد الشيخ (18 عاما) من قرية مراح رباح، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة وادي أبو فريحة في مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم، وداهمت منازل لمواطنين وفتشتها، واعتقلت المواطنين الفلسطينيين، منتصر عدنان عبيّات (26 عاما)، وزايد محمد عبيّات (46 عاما).

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال رئيس بلدية سيلة الظهر وأسيرا محررا حسبما افاد المركز الفلسطيني للإعلام.

وذكر نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اقتحمت سيلة الظهر واعتقلت رئيس البلدية أسعد امين حنتولي، والأسير المحرر فهد زعرور، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وفي وقت مبكر من الليلة الماضية، داهمت قوة خاصة “إسرائيلية” محطة وقود في بلدة برقين غرب جنين، واختطفت الشاب محمد مطاحن من مخيم جنين، بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد جودة من عراق التايه شرقي المدينة، بعد اقتحامها المنطقة الشرقية من حاجز بيت فوريك.

وشددت قوات الاحتلال من إجراءاتها على الطرق الواقعة خارج بلدات بورين ومادما وعصيرة القبلية جنوبي نابلس.

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock