الأخبار المحلية

تفقد الجرحى بمستشفى 48 ونزلاء دار الشعب لرعاية الجرحى والمعاقين

 صنعاء | 10 أبريل | المسيرة نت:تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، ومساعد وزير الدفاع اللواء علي محمد الكحلاني، اليوم ،أحوال جرحى الجيش في مجمع 48 الطبي النموذجي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقدّم الزائرون خلال الزيارة، هدايا عيدية ومبالغ مالية رمزية للجرحى، مشيدين بالأدوار البطولية التي سطروها في الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

ولفتوا إلى أن الزيارة، تعبر عن التقدير لدور الجرحى وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

واستمعوا من مدير مديرية الخدمات الطبية – مدير مجمع 48 العميد الدكتور عبد الملك الصيلمي، إلى شرح عن أحوال الجرحى والخدمات التي تقدم لهم في المستشفى ، مؤكدين أهمية إيلائهم المزيد من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى أسرهم بصحة جيدة.

وثمن المحافظ ومرافقوه ، جهود الطواقم الطبية بالمستشفى واهتمامهم بالجرحى، وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

واعتبروا زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم أقل ما يمكن تقديمه وفاءاً لهم وعرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وأشادوا بجهود إدارة مجمع 48 الطبية ومستوى النجاح الذي تحقق في تحسين الخدمات الطبية، وانضباط الكادر الطبي وحرصها على تقديم أفضل الخدمات للمرضى والجرحى.

من جانبهم ثمن الجرحى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة ، مؤكدين مواصلة دورهم وصمودهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ودحر العدوان من كل شبر من أرض الوطن.

كما زار المحافظ الهادي ومرافقوه نزلاء مجمع الشعب لرعاية الجرحى والمعاقين، وتبادلوا معهم التهاني العيدية ، ونقلوا لهم تهاني القيادة الثورية والسياسية، وقدموا لهم الهدايا بمناسبة عيد الفطر المبارك.


 

#محافظ صنعاء
#مستشفى 48
#تفقد الجرحى
#رعاية الجرحى والمعاقين
منذ 6 دقائق

المصدر : قناة العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock